+A
A-

ناس يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لغرفة التجارة العربية الألمانية ببرلين

شارك رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سعادة السيد سمير عبدالله ناس امس في الاجتماع المشترك للمكتب التنفيذي ومجلس الإدارة لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية والذي عقد برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية د. بيتر رامزاور، وذلك بالعاصمة الألمانية برلين.

وناقش الاجتماع المشترك جميع ما أدرج على جدول الأعمال، والذي تضمن الموافقة على جدول الأعمال، والموافقة على محضر الاجتماع المنصرم والذي عقد في 15 أكتوبر 2018، وتقرير الرئيس، وتقرير الأمين العام، والأوضاع المالية، والموافقة على الحساب الختامي للعام 2018 لعرضه على الجمعية العامة، والموافقة على مشروع موازنة الغرفة للعام 2020 لعرضه على الجمعية العامة، وأنشطة الغرفة للعام 2019، إلى جانب ما يستجد من أعمال. كما حضر السيد ناس اجتماع الجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، والذي تلى الاجتماع المشترك للمكتب التنفيذي ومجلس الإدارة، حيث ناقش الاجتماع جميع المواد المدرجة على جدول الأعمال.

الجدير بالذكر أن مشاركة السيد سمير ناس تأتي في إطار عضوية غرفة تجارة وصناعة البحرين في غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، وحرصا على توثيق التعاون بين الجانبين والدفع للارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين البحرين والدول الشقيقة والصديقة.

كما أشاد السيد ناس بما تقوم به غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية من جهود في سبيل فتح مزيد من آفاق التعاون بين الدول العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية بالأخص فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والتجاري والدفع بالشراكات وتشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات.