+A
A-

الدوري الأميركي: بوسطن يفرمل أوكلاهوما سيتي

أوقف بوسطن سلتيكس الانتصارات المتتالية لضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر وألحق به الخسارة الأولى في أسبوعين عندما تغلب عليه 134-129 الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحقق بوسطن سلتيكس فوزه الرابع تواليا وألحق الخسارة الأولى بضيفه بعد 7 انتصارات متتالية.

وفرض بوسطن سلتيكس، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في الدوري، أفضليته طيلة المباراة دون أن ينجح في الابتعاد كثيرا عن ضيفه الذي بعد تخلفه بفارق 12 نقطة خلال الربع الثالث (82-94) نجح في تقليصه إلى إلى سلة واحدة (119-121) قبل نهاية المباراة بأقل من ثلاث دقائق.

وتألق نجما الفريقين كايري إيرفينغ (بوسطن) وبول جورج (أوكلاهوما) في الوقت المتبقي بتبادل التسجيل بيد أن الكلمة الأخيرة كانت لصانع ألعاب الأول الذي سجل سلة حاسمة قبل 24 ثانية من النهاية مانحا التقدم لفريقه 129-125.

وقال أيرفينغ الذي أنهى المباراة بـ30 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة "نلعب جيدا ونواصل تحقيق النتائج الرائعة، هدفنا هو اللعب بطريقة أفضل مباراة بعد مباراة".

وهو الفوز التاسع لبوسطن سلتيكس في مبارياته العشر الأخيرة والـ34 في 53 مباراة هذا الموسم فصعد إلى المركز الثالث في المنطقة الشرقية.

في المقابل، لم تكن النقاط الـ37 لبول جورج والثلاثية المزدوجة "تريبل دبل" لراسل وستبروك (22 نقطة و12 متابعة و16 تمريرة حاسمة) أوكلاهوما سيتي ثاندر لتفادي الخسارة الخسارة التاسعة عشرة في 52 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

وبقي أوكلاهوما سيتي ثاندر ثالثا في المنطقة الغربية خلف دنفر ناغتس وغولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في العامين الأخيرين.