+A
A-

كانو موتورز تقيم فعالية حصرية على مضمار حلبة البحرين

أقامت شركة كانو موتورز،الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين فعالية خاصة في حلبةالبحرين الدولية تحت عنوان " ليلة حصرية مع ماكلارين" استضافت من خلالها مجموعة من ملاك سيارات ماكلارين وعدد من عشاق العلامةالرائدة.

وأقيمت هذه الفعالية بناءً على النجاح الباهر الذي حققته الفعالية السابقة لتجربة قيادة موديلات ماكلارين والتي أقيمت في أواخر العام 2018. حيث فتحت هذه الفعالية المجال مجدداً لملاك سيارات ماكلارين ولعدد من عشاق هذه العلامة للحصول على تجارب قيادة شيقة على مضمار حلبةالبحرين الدولية المعروفة على مستوى العالم وللاستمتاع بالأداءالرياضي الخارق لموديلات ماكلارين Sports Series و Series Super والتعرف على إمكانياتها.

تعليقاً على هذه الفعالية، صرح رئيس ماكلارين البحرين،السيد تريفور فليتشر قائلاً: " نظمت ماكلارين البحرين هذه الفعالية الناجحة مرةً أخرى حيث أنها تعد بمثابة لقاءً جديداً نلتقي من خلاله بعملاء ماكلارين البحرين وأولئك الراغبين في الانضمام لهذه العائلة".

وحضر الفعالية، سعادةالسفير البريطاني لدى مملكة البحرين، السيد سيمون مارتن وحصل على تجربة قيادة شيقة برفقة مدرب معتمد من ماكلارين. وعبر عن سعادته للتواجد في هذه الفعالية، قائلاً : " فخور للغاية بتجربة قيادة ماكلارين في حلبةالبحرين الدولية، حيث أنها نتاج للتعاون الوثيق بين بريطانيا والبحرين. ثم أضاف قائلاً: "تتمتع هذه السيارات بقوة وأداء عاليين وخاصة على المضمار مما ولد لدي شعوراً لا يضاهي بالمتعة ".

وكان من بين الحضور المؤثر البحريني ونجم مواقع التواصل الاجتماعي، السيد أحمد شريف بجانب مجموعة من محبي السيارات السيارات الرياضية والنجم تيم بيرتون (Shmee150) الذي قام بتجربة قيادة مجموعة من موديلات ماكلارين والذي عبر عن سعادته لقيادة ماكلارين 600 LT، قائلاً :" إن هذه السيارة تجسد مفهوم علامة ماكلارين حيث أنها تمتاز بخفةالوزن والسرعة وهما الميزتان الأساسيتان للسيارات الرياضية".

هذا ودشنت ماكلارين البحرين سيارة ماكلارين 600LT الجديدة كلياً في معرضها في توبلي إذ أنها تمثل آخر إصدارات ماكلارين التي تجسد فلسفةالعلامةالراميةإلى إنتاج سيارات رياضية خفيفةالوزن تقدم أداءً فائقاً وتجربة قيادةاستثنائيّة بمعنى الكلمة. ولتعزيز أدائها الرياضي، زودت ماكلارين سيارتهاالجديدة كلياً بمحرك V8 سعة 3.8 ليتر يعمل بتقنيةالشاحن التوربيني المزدوج، يستفيد من نظام تبريد رفيع المستوى وضغط خلفي منخفض في نظام العادم الذي يعتبر بدوره أقصر من أنظمة العادم المتواجد في موديلات ماكلارين السابقة.

وتم عرض سيارات ماكلارين Sports Series و Super Series خلال الفعالية. كما قام ملاك سيارات ماكلارين بعرض مجموعاتهم من سيارات ماكلارين Ultimate Series.