+A
A-

فتح باب التسجيل لتصنيفية السنوكر الثالثة

يعلن الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن فتح باب التسجيل للبطولة التصنيفية للسنوكر في نسختها الثالثة في عام 2018، والتي من المقرر أن تقام في صابة كيو إن بالمنامة، ابتداءً من التاسع مع شهر سبتمبر الجاري، ويشارك في البطولة أبرز اللاعبين المحليين للمنافسة على اللقب.

ومن جانبه أوضح أمين سر الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر السيد إحسان حاجي عن أن آخر موعد للتسجيل سيكون السابع من الشهر الجاري، مشيراً إلى أنه لن يتم قبول أي مشارك بعد الموعد المحدد، وأن على اللاعبين تسديد رسوم الاشتراك الرمزية والبالغة 3 دنانير، مؤكداً أن الأمر يطبق على الجميع ولن يكون هنالك أي استثناء.

كما وأكد حاجي على أن البطولة التصنيفية ستحدد هوية الممثلين للمنتخب الوطني في البطولات والاستحقاقات الخارجية المقبلة، على رأسها بطولة الخليج المجمعة التي ستسضفيها العاصمة العُمانية مسقط مطلع شهر نوفمبر المقبل، مضيفاً: "سيتم اختيار اللاعبين للمشاركة الخارجية بناءً على معدل النقاط التراكمي التي حققها اللاعبون في البطولات التصنيفية الثلاث خلال العام الجاري".

في الوقت الذي أشار فيه أمين سر الاتحاد إلى أن آلية أختيار اللاعبين المشاركين في فئة الماسترز ستكون وفق التصنيف العام، بحيث يحق للمتأهلين منهم المشاركة في البطولات الخارجية في فئة العموم إلى جانب الماسترز ما لم يكن هناك تعارض في جدول البطولة الخارجية التي سيشاركون فيها.

ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة التصنيفية في نسختها الثالثة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل الموافق للثامن من شهر سبتمبر الجاري في صابة كيو إن بالمنامة، بتواجد ممثلي الاتحاد إلى جانب اللاعبين المشاركين، في حين على الراغبين في المشاركة التواصل مع السيد نبيل سعيد على الرقم التالي ٣٩٨٤٠٢٩٠ أو التسجيل مباشرة في صالة البطولة.