+A
A-

القسيس هاني عزيز يهنئ البحرين بحلول عيد الأضحى

رفع خادم الكنيسة الإنجيلية الوطنية رئيس جمعية "البيارق البيضاء" القسيس هاني عزيز، أسمى آيات التبريك والتهنئة إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب مملكة البحرين خصوصا، والى الأمة الإسلامية جمعاء عموما، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في بيان له ما أحوجنا في هذا الوقت لأن نعيش أياما مليئة بالمحبة والفرحة، وأن تتحد العائلات من جديد من خلال الصلاة والمعايدات والتزاور، وأن نرد جميل كبار السن، ونرأف بالضعفاء والفقراء.

وأضاف: إن البحرين تضرب المثل بالتكافل الاجتماعي والعمل الإنساني والتطوعي، حاثا الشباب ان يسيروا على نهج آل خليفة الكرام في العطاء والبذل والتسامح، وان يحذوا حذو أهلهم وعائلاتهم التي لا تألو جهدا في تقديم يد العون للمحتاج.

وفي ذات السياق، تمنى القسيس هاني عزيز أن تبقى مملكة البحرين شعلة ومنارة ومهد حوار الأديان والحضارات، آملا أن يعم السلام في كل دول الشرق الأوسط، وان تنعم الأجيال القادمة بمجتمع مبنٍ على مبادئ الحوار وقبول الآخر والتعايش ونبذ العنف والإرهاب.