+A
A-

مواويل الشوق البحرينية تطرح " أنت جفيت "

تستمر فرقة " مواويل الشوق البحرينية" نجاحها وتألقها يوم بعد يوم ، حيث تمتع الجمهور بأعذب الأغاني وأروعها ، وأخر نتاج هذه الفرقة النشطة أغنية " أنت جفيت" كلمات وألحان مشعل جمال ، وغناء الفنان وصاحب الصوت الشجي عبدالله القصاب وتنفيذ وتوزيع عيسى السطيحي ، والإنتاج الفني وتوزيع ديجيتل ودعم إعلامي شركة رحال. كما تتوفر الأغنية كنغمة سماع للمتصلين في كافة الشبكات.

وفي تصريح لـ"البلاد" أوضح الفنان عبدالله القصاب أن الفرقة تحرص على تقديم الجديد للمستمع ، ولله الحمد أعمالنا كلها قوية وسجلت نجاحا كبيرا عند طرحها في الأسواق ، وهذا كله بفضل تكاتف الجميع والرغبة في تقديم الجديد والمتميز، فالساحة الفنية وكما يعرف الجميع مليئة بالأعمال ، فيها الجيد وفيها الرديء، والغلبة دائما تكون للعمل الجيد الذي يبقى عالقا في أذهان المستمع، عمس العمل الرديء والسيء الذي سرعان ما ينسى ويكون كالسراب .

ولا يوفتني هنا إلا أن اشكر جريدة " البلاد" على أهتمامها الكبير واللامحدود بالفنان البحريني وتشديعه على الاستمرار والإبداع ، فهي المنصة الوحيدة التي تدعم الفنان البحريني في مختلف المجالات ، والفنان بدون دعم أعلامي يكونكمن يمشي وحيدا في الصحراء .