+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق مجموعة جديدة من المنتجات

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في مملكة البحرين، عن إطلاقها مجموعة جديدة كلياً من المنتجات التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين، وذلك باسعار في متناول الجميع.

وقد جرى تصميم واختيار المنتجات بعناية بالغة، وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار ولاند روڤر. وتضم مجموعة جاكوار و لاند روﭬر2017، تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة، تشمل سترات 2-in-1 مقاومة للماء، وتصاميم جديدة من قمصان T-Shirt للرجال والنساء والأطفال، وأغطية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية مصنوعة من أجود أنواع الجلود. كما أصدرت الشركة أغطية حصرية لأحدث إصدارات أجهزة الآيفون.

توفر كل من العلامتين التجاريتين للعملاء مجموعات فريدة من نوعها ترضي جميع الأذواق. وتحتوي مجموعة جاكوار على التشكيلة الفاخرة، والعصرية، وتشكيلة التصميم التراثي، بينما تحتوي مجموعة لاند روﭬر على تشكيلة رينج روڤر، والتشكيلة العصرية، وتشكيلة بتصميم تراثي، بالإضافة إلى تشكيلةHUE . وتضم التشكيلتان العصرية و HUE أروع تصاميم الملابس، والهدايا، والأكسسوارات لكل فرد من أفراد الأسرة.

وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلاً:"إننا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر نؤمن بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات، ولذلك فإننا نسعى دائما نحو التميز وضمان جودة الخدمة لكل عملائنا الكرام. وقد تمت صياغة كل قطعة من القطع الخاصة في المجموعة الجديدة بدقة متناهية وبتصاميم مستوحاة من مواصفات مركباتنا تماشياً مع معايير جاكوار لاند روڤر الراسخة. وتتوفر منتجاتنا القيّمة لزوارنا من مختلف الفئات العمرية، حيث يمكنهم اقتناء أجود القطع من هذه التشكيلة ذات القيمة العالية. ونتطلع لإستقبال جميع العملاء ومنحهم أرقى المنتجات والخدمات التي تعكس تفوق علامتي جاكوار و لاند روﭬر."