+A
A-

الدوسري: تهيئة البنية التحتية لمجمع 1056 بالزلاق

أشاد عضو المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية بدر الدوسري بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بإتمام خدمات الإنارة ورصف الطرق الداخلية واستكمال الصرف الصحي بمجمع 1056 في الزلاق.

وأكد الدوسري أن للتوجيهات السامية أثر كبير في استمرار مسيرة التنمية والاعمار بمختلف مناطق البحرين، ومن بينها الزلاق التي تحظى باهتمام من سموه.

وثمن تحرك الوزارة لتفعيل توجيهات سمو رئيس الوزراء. ولفت الى ضرورة أن تنتهي الوزارة من إعداد التصاميم اللازمة لمشروع تطوير طرق مجمع 1056 وتنفيذه ضمن ميزانية 2017 و2018.

وأكد أن هذا المشروع سيتضمن تهيئة المنطقة بشكل أفضل من خلال رصف الطرق وتطوير البنية التحتية للمجمع وتوصيل طرق المجمع بالشبكة الرئيسية للطرق بالبحرين بالاضافة لحل مشكلة عدم وجود شبكة مياه الأمطار وتركيب شبكة الانارة والعلامات المرورية وغيرها من أمور تفتقر إليها المنطقة حاليا.

ولفت الى عدد البيوت بالمجمع حاليا تجاوز اشتراط الوزارة لتنفيذ خدمات البنية التحتية المطلوبة.

وبين أنه قدم عددا من الطلبات للوزارة من أجل تنفيذ بعض المشاريع الإعمارية والتنموية والخدماتية بالمجمع.

وطالب الدوسري رصد ميزانية للمجمع الجديد 1056 والقريب من شارع الزلاق السريع (الهاي وي) لأن هذا المجمع يفتقر لكل المزايا كالشوارع والأرصفة والصرف الصحي وتصريف الأمطار.