+A
A-

اليوم انطلاق دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية (22)

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين على ملعب بتلكو بالهملة.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات دور الثمانية حضور جماهيري كبير من أنصار الفرق المتأهلة، كما يتوقع أن تكون المباريات مثيرة بين الفرق، حيث تأمل بالتأهل للدور نصف النهائي.

ويلعب في المباراة الأولى عند الساعة 8.45 مساءً بطل المجموعة الأولى الهملة مع أفضل فريق يحتل المركز الثالث من المجموعات الثلاث والذي تحدد في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، والمباراة الثانية سيلتقي بطل المجموعة الثانية مع ثاني أفضل فريق يحصل على المركز الثالث والذي تحدد أمس أيضاً.

وجاء تأهل الهملة إلى نصف النهائي وصدارة المجموعة بعد فوزين وتعادل، إذ جمع 7 نقاط وسجل لاعبيه 7 أهداف في المباريات ويمتلك خط هجوم قوي بقيادة حسين إبراهيم ودفاع قوي بقيادة سيدحيدر، أما عالي فتأهل بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وسجل لاعبيه 6 أهداف، ويمتلك خط هجوم بقيادة محمد عبدالكريم. وفي حال انتهاء مباريات دور الثمانية ونصف النهائي والنهائي بالتعادل يلجئ الفريقين لركلات الترجيح لحسم اللقاء.

من جانبه، احتسبت اللجنة المنظمة للبطولة فريق المعامير خاسراً من عالي بثلاثية نظيفة بعد اعتذار المعامير بالحضور للمباراة.

وضمن منافسات البطولة، تعادل أم الحصم مع العكر بهدف لكل منهما بعد لقاء مثير، وتقدم أم الحصم بهدف السبق عن طريق محمد عبدالله قبل أن يسجل العكر هدف التعديل عن طريق جميل سرحان من نقطة الجزاء، وعلى رغم محاولات الفريقين إلا أن النتيجة لم تتغير حتى انتهاء اللقاء.