+A
A-

خالد بن عبد الله يشيد بإسهامات الباحثين البحرينيين ونتاجاتهم الفكرية

 أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بإسهامات الباحثين البحرينيين ونتاجاتهم الفكرية في مختلف المجالات، وما تشكله إصداراتهم من قيمة حقيقية تضاف إلى ما تزخر به المكتبة الوطنية من مراجع ومؤلفات علمية مرموقة.

وكان الشيخ خالد بن عبد الله قد استقبل في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم عدداً من الباحثين البحرينيين الذين أهدوا معاليه مؤلفاتهم وآخر إصداراتهم في مختلف المجالات، وهم الكاتب الصحفي أسامة الماجد الذي أهداه نسخة من مؤلفه بعنوان (الأمير خليفة بن سلمان.. قصة قائد ووطن)، والباحث صلاح الجودر مؤلف كتاب (مساجد المحرق.. تاريخ وآثار)، والباحث حسن علي البنفلاح مؤلف كتاب (العظات والعبر في حياة الأنبياء والرسل)، والباحث كمال محمد بوكمال مؤلف كتاب (مدينة الأحلام وذكريات الأيام.. مدينة عيسى)، والباحثيْن صلاح البنجاسم ونزار معروف مؤلفيْ كتاب (ثغرات في الجدار)، والباحث سالم مسيفر الذي أهداه نسخة من الدراسة التي أجراها لنيل درجة الماجستير من الجامعة الأهلية.

وقد أعرب الباحثون عن شكرهم وتقديرهم للشيخ خالد بن عبد الله على ما حظوا به جميعاً من دعم وتشجيع خلال استقباله لهم، مؤكدين عزمهم المضي قدماً ومواصلة مشوار رفد المكتبة البحرينية بالمزيد من الإصدارات الفكرية المتميزة.