+A
A-

مركز الهملة يكمل استعداداته لحفله السنوي

هشام بن محمد الجودر

صرح رئيس مركز الهملة محمد خليل أن ادارة المركز أكملت استعداداتها لإقامة حفلها السنوي، حيث سيقام الحفل الخميس القادم برعاية سعادة الأستاذ هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بملعب العشب الصناعي الصغير بمقر المركز، حيث يعتبر هذا الحفل بمثابة تجسيد لكل ما قدمه المركز خلال العام المنصرم، وتكريم المساهمين بكل انجاز أو نشاط نظمه المركز خلال ذلك العام، حيث تم دعوة جميع أعضاء ومنتسبي مركز شباب الهملة وجميع أبناء القرية وادارات المراكز والأندية المجاورة لحضور هذا الحفل.

المسابقة الثقافية الرمضانية

محمد خليل

وقد أوضح رئيس مركز الهملة أن الحفل سيتضمن تكريم فريق المركز الأول بطل دورة بتلكو الرمضانية 2016م، كما سيتم تكريم جهازه الفني والاداري الذي تولى تدريب وادارة الفريق طوال مباريات الدورة وكذلك جماهيرهم التي ساندتهم طوال مباريات البطولة.

فيما أكد رئيس المركز أنه سيتخلل هذا الحفل أيضا تكريم متطوعي المركز الذين ساهموا في تنظيم أنشطة المركز وتغطيتها وتمثيل المركز خلال العام 2016م، وذلك تقديرا للجهود الواضحة التي بذلها هؤلاء المتطوعين في خدمة النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي بالمركز.

تكريم ذووي الاحتياجات الخاصة بقرقاعون مركزالهملة

كما وجه رئيس مركز الهملة بالغ شكره وتقديره الى سعادة وزير شئون الشباب والرياضة على موافقته الكريمة على رعاية هذا الحفل السنوي، منوها بالدعم الكبير الذي يلقاه المركز من قبل الدكتور الشيخ صقر  بن سلمان آل خليفةالوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة، وكذلك الأستاذ نوار عبدالله المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية الداعم الأول لفعاليات وأنشطة المركز.

فعالية الفحص الطبي

واختتم رئيس المركز بتقدم الشكر لسفريات القصيبي تقديرا لدعمها ورعايتها للحفل السنوي للمركز وللعام الثاني على التوالي. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.

الدورة الداخلية لفئة الشباب