+A
A-

الحارس الخطيب يمثل البحرين الموسم المقبل

أحمد مهدي:
أشار “البلاد سبورت” ظفر نادي البحرين بخدمات الحارس يوسف مأمون الخطيب؛ ليمثل الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الموسم الرياضي الجديد 2016/2017، وذلك على سبيل الإعارة قادما من ناديه المحرق.
وجاء انتقال الخطيب على سبيل الإعارة بعد الموافقة التي أبداها ناديه (المحرق)، خصوصا وأن الحارس الشاب تلقى عروضا أخرى في الفترة السابقة منها من نادي الاتحاد وتم رفضه، قبل أن يأتي العرض البحرين الذي وافقت عليه الإدارة المحرقاوية حديثا.
ولم يكن الخطيب ضمن قائمة المحرق التي غادرت إلى العاصمة المصرية (القاهرة)؛ لإقامة معسكر خارجي، إذ غادر الفريق الأحمر بتشكيلة ضمت 3 حراس، وهم: سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي وعبدالله الذوادي، وهو الأمر أيضا سهل من مهمة انتقال الخطيب على سبيل الإعارة؛ لحصوله على فرصة أكبر للمشاركة مع نادي البحرين.
ونشط نادي البحرين كثيرا في سوق الانتقالات المحلية، وأبرم عددا من الصفقات، منها محمد خالد، وحمد الدخيل، وهما قادمان من نادي المحرق أيضا، إضافة إلى حسين الشكر، وسعيد منصور اللذين مثلا سترة الموسم الماضي، إضافة إلى فيصل السعدون لاعب الحالة السابق، وآخرين أيضا. ويؤمل نادي البحرين في تقديم موسم جيد رفقة المدرب الصربي دراجان، ويشهد الموسم الجديد عودة “الغزال” إلى دوري الدرجة الأولى.