+A
A-

توفير الدفع الإلكتروني عبر “MaxWallet” و “BenefitPay” في “رامز”

أعلنت كل من شركة كريدي مكس وشركة بنفت عن توفير خدمة الدفع الإلكتروني عبر المحفظة الإلكترونية “MaxWallet” و “بنفت بي” في مجموعة رامز.

وسيتمكن مستخدمي تطبيق “MaxWallet” و “بنفت بي” من إتمام عملية الشراء من خلال خطوات بسيطة مع الاحتفاظ بالمعايير الخاصة كافة بالأمن والسلامة عند عملية الدفع.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد سيادي: تلتزم شركة كريدي مكس بتوفير حلول دفع ذكية وموثوقة لعملائها حيث أدى انتشار “كوفيد 19” إلى زيادة الوعي وضرورة التكييف بالمدفوعات الرقمية وجعلها الخيار الدفع الأول. كما نحن على علم بمدى تأثير “كوفيد 19” على عملائنا، وإننا ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم اللازم لتخطي هذه الفترة الصعبة. وإضافة إلى الدفع التقليدي بالبطاقة، سيتمكن العميل من الدفع برمز الاستجابة السريعة (QR) عبر تطبيق “MaxWallet” و “بنفت بي” وخدمة دفع (Tap & Go)، خدمة الدفع اللاتلامسية أو أي جهاز مزود بتقنية (NFC) للتواصل غير التلامسي قريب المدى بأعلى معايير الأمن.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز محمد رامز: نحن سعداء في مجموعة رامز بتفعيل خدمات الدفع غير التلامسي عبر تطبيق “MaxWallet” و “بنفت بي” وكذلك عبر البطاقات غير التلامسية في جميع فروعنا وفي أنشطة التجارة الإلكترونية. ونؤمن بأهمية تشجيع المدفوعات الإلكترونية لاسيما في الفترة الحالية التي تشهد جهود محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد ومواكبة نجاحات البحرين في تبني التقنيات الحديثة وتعزيز التحول إلى الخدمات الإلكترونية في قطاعات المال والأعمال، وشتى نواحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي: إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للجمهور عن هذا التعاون المتميز، الذي سيتيح استفادة مستخدمي تطبيق “بنفت بي” لدفع قيمة مشترياتهم في مجموعة رامز. وذلك وفق شراكتنا المتميزة مع “كريدي مكس” لتبادل قبول رمز الدفع في “بنفت بي” و “MaxWallet”، ونتطلع قدمًا لاستمرار منح العملاء الكرام حلولًا عملية وسهلة للدفع الرقمي. ونؤمن بأهمية دور هذه الخطوة في تحسين نمط التعاملات المالية في المجتمع البحريني، لاسيما في الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ يتيح لهم “بنفت بي” الدفع بصورة آمنة ودون الحاجة لحمل النقود الورقية، ما يسهم بتعزيز حمايتهم من التعرض لخطر الإصابة.