+A
A-

عبدالصاحب عبدالنبي: آن الأوان للتغيير

قال المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي “إنه سيدخل انتخابات نادي المنامة المقبلة”. وقال عبدالنبي لـ “البلاد سبورت”: إن دخوله المشهد الانتخابي يأتي إيمانًا منه بأهمية التغيير، خصوصًا على مستوى الجانب الفني في كرة القدم بالنادي. وأشار إلى أن الوقت قد حان لإحداث التغيير في العمل، خصوصًا أنه يرتكز في ذلك على سلسلة من الخبرات المتراكمة وسنوات اللعب والتدريب التي قضاها في الملاعب، مشيرًا إلى أهمية إجراء تغييرات إيجابية في قطاع كرة القدم بنادي المنامة. وأوضح أن دخوله إلى الانتخابات يأتي بصفة مستقلة، مشيرًا إلى أن الرغبة في الترشح تولدت إليه بعدما وصل إلى قناعة مفادها أهمية التغيير في الجوانب الفنية.

وأضاف “الأهداف التي أسعى إلى تنفيذها تعتمد على محاور متعددة وأبرزها الظروف التي ستواجهنا في الفترة المقبلة، علاوة على جوانب الميزانية المالية. عموما ومن واقع مجال عملي في السنوات الماضية في التدريب والمحاضرات التدريبية، فإنني سأركز على الجوانب الفنية بشكل كبير لقطاع كرة القدم من ناحية استقطابات واختيارات المدربين، توظيف قدرات أبناء النادي من اللاعبين، تطعيم الفريق الأول باللاعبين الشباب، تطوير اللاعبين الصغار، إضافة إلى استقطابات اللاعبين”.

وبين أن خبرته ستسعفه نحو التطوير وخدمة كيان نادي المنامة، مشيرًا إلى أن حظوظه في الفوز بالعضوية غير واضحة حتى الآن، مؤكدًا اجتهاده وسعيه الحثيث للتطوير عبر دخوله إلى مجلس الإدارة.

وأعرب عبدالنبي عن شكره لكل من عمل في إدارة نادي المنامة، مؤكدًا أن هذه الجهود محط تقدير واعتزاز نظير ما بذلوه للنادي، مشيرًا إلى أن العمل الفني افتقد لبعض جوانب الخبرة التي سنسعى لتطويرها عبر دخولنا لعضوية نادي المنامة إن حالفنا الحظ في الفوز بالانتخابات. ويعتبر عبدالنبي من المدربين الوطنيين الحاصلين على شهادة دورة دبلوم كرة القدم للمحترفين، وهو محاضر معتمد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.