+A
A-

برنامج المنوعات “حالات” وعودة إلى الزمن الجميل

تفاعل عدد كبير من المشاهدين مع البرامج المنوعة التي بثتها “البحرين لول” في أيام عيد الفطر المبارك، ومن بينها برنامج المنوعات الكوميدي “حالات” من إعداد أمين صالح وإخراج احمد يعقوب المقلة، وتقديم مريم زيمان، ويوسف بوهلول ومن إنتاج 1993، وسيناريو الأغاني مصطفى رشيد وتمثيل مجموعة من نجوم البحرين، وعرض من أول أيام العيد وسيختتم اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد عند الخامسة صباحا و1 ظهرا من اليوم التالي.

البرنامج يقدم فقرات منوعة فنية وكوميدية ولقاءات مع فنانين في مختلف الميادين، فهناك لقاء مع الفنان التشكيلي عباس الموسوي، ولقاء آخر مع المطرب خالد الشيخ، ولقاء ثالث مع الشاعر علي الشرقاوي، وأيضا الفنان التشكيلي عبدالله يوسف، إذ يطرح عليهم المذيع سؤلا معينا وينتظر منهم الإجابة، وكان سؤال إحدى الحلقات “كيف تنظر إلى الغيرة بين الفنانين؟”.

ومن فقرات البرنامج مواقف تمثيلية كوميدية قصيرة، تحمل رسالة معينة بتوقيع عدد من الفنانين منهم إبراهيم بحر، عبدالله السعداوي، حسين الرفاعي، سمية الخنة، سيما أحمدي، ماجدة سلطان، هاني الدلال، علي الغرير، أحمد مبارك والطفل حسن مجلي.

وفي تصريح خاص لـ “البلاد”، قال الفنان يوسف بوهلول، أحد المشاركين في هذا البرنامج: حقيقة لقد أعادتنا قناة “البحرين لول” إلى تلك الأيام الجميلة، والبرامج الكوميدية المنوعة، والمسلسلات والأفلام، ولاشك ستلعب القناة دورا كبيرا ومؤثرا في تعريف الجيل الجديد بالبرامج والأعمال التي كانت تعرض على تلفزيون البحرين في تلك السنوات وحظيت بمتابعة كبيرة ليس في البحرين فحسب، وإنما في جميع دول الخليج.

يذكر أن القناة ستعرض اليوم ثالث أيام عيد الفطر “ثلاثية العين”، من تأليف راشد الجودر، وإخراج بسام الذوادي، وتمثيل إبراهيم خلفان، وسعد الجزاف، وسعد البوعينين، وعبدالله ملك.