+A
A-

“بيرنيز” الشريك الإعلامي لمسابقة مسافة للأفلام

أعلنت مؤسسة بيرنيز للإعلام والعلاقات العامة عن توقيعها لاتفاقية تعاون مع مسابقة مسافة للأفلام، التي تنظمها مؤسسة نقش للأفلام، لتكون بذلك “بيرنيز” الشريك الإعلامي الرسمي للمسابقة، التي ترصد وتوثق حالات الحجر أثناء أزمة كورونا التي يمر بها العالم في الوقت الراهن.

وبموجب الاتفاقية، تتولى “بيرنيز” كافة الأمور المتعلقة بجانب الإعلام والعلاقات العامة للمسابقة منذ بدء انطلاقة الأخيرة مطلع أبريل الجاري، ويثابر فريق “بيرنيز” لإبراز هذه المسابقة وتسليط الضوء عليها في وسائل الإعلام التقليدية والحديثة كافة على حد سواء، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه البحرين التي تنطلق منها المسابقة، وتجاه المجتمع العالمي، إذ إن المسابقة مفتوحة للمشاركة على المستوى العالمي.

وبدورها أكدت الشريكة الإعلامية للمسابقة الرئيس التنفيذي لبيرنيز للإعلام والعلاقات العامة رباب أحمد، على الدور الجبار الذي تقوم به الجهات المعنية كافة في الحكومة البحرينية لمحاربة كورونا. وأضافت “غير أن هذا الدور لا يكتمل إلا مع تظافر الجهود الأهلية، لذلك تدعم “بيرنيز” وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية هذه المبادرة الخلاقة والمهمة، لاستثمار وقت الحجر الصحي في خلق أفكار إبداعية”.