+A
A-

التضامن بلا نقاط من 14 مباراة

بعد مرور 16 جولة على منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، يتذيل فريق نادي التضامن الترتيب العام بلا نقاط على الرغم من خوضه 14 مباراة، وبقيت له مباراتان ضمن القسم الثاني للدوري الذي توقف حاليًا؛ بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأخفق نادي التضامن في تحقيق أي نقطة خلال 14 مباراة لعبها ضمن منافسات دوري “الثانية” للموسم الحالي 2019 - 2020، إذ تلقى 14 هزيمة، وعجز عن تحقيق نقطة واحدة على الأقل في وضعية غريبة للنادي.

ويقود الفريق في هذا الموسم المدرب الوطني سيد محمد جواد، والذي عمد إلى إشراك عدد كبير من اللاعبين الشباب، خصوصا تحت 21 عامًا.

ومع تبقي جولتين على نهاية مشوار الفريق، فإن نادي التضامن قد ينهي الموسم دون تحقيق أي نقطة أو فوز يذكر. ووضعية الفريق على مستوى الأرقام التهديفية سيئة جدًا أيضًا، إذ سجل لاعبوه 5 أهداف فقط، فيما اهتزت الشباك خلال 51 مناسبة، وهو معدل مرتفع للغاية. ولن يتغير مركز الفريق مع ختام منافسات الدوري، إذ أن الاتفاق أقرب فريق للتضامن يتفوق عليه بفارق 8 نقاط.

وستكون إدارة نادي التضامن مطالبة بدراسة وضعية الفريق، خاصة مع النتائج الكبيرة التي تكبدها الفريق بخسارة تلو خسارة، علاوة على عدم التمكن من تسجيل نقطة واحدة على الأقل في 14 مباراة.

وسلسلة النتائج السلبية لم تغب عن مشوار فريق نادي التضامن في دوري الدرجة الثانية، إذ إن الفريق بعيد تمامًا عن المنافسة على بطاقة مؤهلة للصعود إلى الدوري الممتاز.