+A
A-

“بيتك” البحرين ينضم لـ “Skiplino” لحجز المواعيد إلكترونيا

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك)، عن انضمامه لتطبيق “Skiplino” لحجز المواعيد إلكترونيًا عبر الهواتف الذكية في جميع الفروع، دون الحاجة إلى حضور العملاء؛ في إطار خطته نحو التحول الرقمي واستخدام التقنيات الحديثة، ما يساهم بتقليل الانتظار والتجمعات؛ بهدف ضمان سلامة وصحة الزبائن وبما يتماشى مع الجهود الوطنية الحكومية للمساعدة على احتواء فيروس كورونا (كوفيد 19).

ويهدف بيت التمويل الكويتي - البحرين، من إطلاق هذه الخدمة، إلى تمكين جميع عملاء البنك سواءً من القطاعات الحكومية، أو قطاعات الأعمال، أوالأفراد من الحصول على الخدمات المصرفية حسب الوقت الذي يناسبهم إضافة إلى التعرف على الفروع الأقل ازدحامًا، إذ يعتبر “Skiplino” نظام إدارة انتظار يسمح لبيت التمويل الكويتي - البحرين بالتعامل مع خاصية انتظار العملاء بشكل ذكي وسريع.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين، عبدالحكيم الخياط “يأتي انضمامنا للتطبيق ضمن إطار سياسة البنك في تبني آخر مستجدات التكنولوجيا المالية (Fintech)، وتعزيز خدمة الرقمنة، ووسائل التقنية الحديثة الخاصة بالذكاء الاصطناعي لدعم الخدمات المصرفية وتلبية تطلعات العملاء والمحافظة على ريادتنا في مختلف المجالات”.

وأضاف أن تطبيق “Skiplino” يعتبر نظامًا ذكيًا حديثًا يتماشى مع متطلبات واحتياجات العملاء كافة، إذ يستطيع العملاء حجز مواعيدهم والاطلاع عليها من خلال هواتفهم الذكية، مؤكدًا سعي “بيتك” إلى إثراء تجربة زبائنه عبر تقديم خدمات متميزة من شأنها أن تثري تجربتهم المصرفية، وتعزز مدى رضاهم.

ولفت الخياط إلى أن “انضمام البنك إلى تطبيق Skiplino يأتي في إطار حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية التي تسهل على عملائنا الكرام إنجاز معاملاتهم المصرفية من المنزل في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصحية”، داعيًا جميع العملاء إلى استخدام القنوات الرقمية دون الحاجة إلى زيارة الفروع؛ تماشيا مع الحملة الوطنية لمكافحة كورونا (كوفيد 19).

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “Skiplino” زمان عبدالحميد زمان عن تطلعه لمثل هذا التعاون مع “بيتك”، بما يحسن من تجربة العملاء، قائلا “نحن نتطلع إلى تسهيل معاملات العملاء عبر توفير آلية حديثة لحجز مواقعهم في طوابير الانتظار بما يناسب مواعيدهم، وفي الوقت نفسه مساعدة المؤسسات للحصول على إحصاءات دقيقة تمكنها من اتخاذ القرارات الإدارية المناسبة حيال توزيع موظفي خدمة العملاء بما يلبي احتياجات عملائها”.

ويأتي التعاون مع شركة “Skiplino” لتطبيق هذا النظام تأكيدًا لسعيه الدائم لتطوير البرامج التقنية الحديثة وتوفير حلول جديدة تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل وتحسين خدمة العميل، عبر إدخال خدمات ومزايا جديدة تنسجم مع استراتيجيته لتوظيف التكنولوجيا في جميع نواحي العمل والأنشطة المتعددة.

ويشار إلى أن تطبيق “Skiplino” متوافر بشكلٍ مجاني على متجري الـ “App Store” و الـ “Play Store”، علمًا أنه سيتم إطلاق نسخة جديدة للتطبيق بخاصيات جديدة تجعل من حجز المواعيد عملية سهلة وسريعة.