+A
A-

“نسيج”: 80 % من الموظفين يعملون من المنازل

أعلنت شركة نسيج، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة عن اعتماد عدد من المبادرات والخطط الوقائية والإجراءات الاحترازية الجديدة التي تهدف الى حماية وضمان سلامة موظفيها وعملائها، وذلك استمرارا لتجاوبها مع أهداف الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا كوفيد-19.

وأوضحت “نسيج” أنه اتباعًا للتوجيهات الحكومية خاصة فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي قدر الإمكان، فإن نسبة موظفي الشركة الذين يعملون حاليا من المنزل بلغ 80 %، مع الحرص على استمرار سير العمل بشكل انسيابي وإنجاز جميع المعاملات من خلال الاتصالات والاجتماعات الافتراضية.

ووجهت الشركة رسالة إلى عملائها تؤكد فيها حرص الشركة على سلامتهم، واعتمادها نظام العمل عن بعد وتجنب استقبال العملاء في المكاتب خلال هذه الفترة حفاظا على السلامة العامة، موضحة أن العمل في قسم المبيعات سيستمر خلال أوقات العمل الرسمية من اجل خدمة الزبائن والعملاء. فيما يمكن التواصل مع باقي الإدارات عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

وأكد مدير عام شركة نسيج، أحمد الحمادي، حرص الشركة على دعم الإجراءات الحكومية والحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، مؤكدا أن إدارة شركة نسيج تولي اهتمامًا كبيرًا بسلامة موظفيها وعملائها، وتحرص على ضمان اتباع الجميع للإرشادات والتدابير التي تصدرها الجهات المعنية من أجل الحفاظ على سلامة البحرين وجميع مواطنيها ومقيمها.

من جهته، قال رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة، عامر جناحي، إن سلامة الموظفين والعاملين في الشركة، والالتزام بالمعايير الصحية والاحترازية يمثل أحد أهم المبادئ التي تركز عليها إدارة “نسيج”، وذلك إيمانا منها بأن الموارد البشرية والكوادر العاملة هي الثروة الحقيقية لأي مؤسسة، وهي ركيزة النجاح والتطور في الشركة.