+A
A-

“stc البحرين” تقدم 10 GB من البيانات للموبايل

قدمـت stc البحرين، GB10 من البيانات الإضافية للموبايل لجميع عملاء قطاع الأعمال؛ لتمكينهم من البقاء على اتصال مع فريق عملهم وعملائهم عن بعد وفي جميع الأوقات. ويأتي هذا الدعم كجزء من مبادرة الشركة لدعم عملائها من رجال الأعمال في هذه الأوقات الراهنة. كما سيستمر تقديم هذا الدعم والذي تم إطلاقه في الأول من أبريل حتى نهاية شهر يونيو 2020.

ومع تدابير السلامة التي تتخذها البحرين كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19)، اتخذت شركة stc البحرين جميع التدابير اللازمة لتقديم جميع التسهيلات لعملائها من قطاع الأعمال؛ لأهمية استمرارية مشروعاتهم - خاصة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم - وللبقاء على اتصال مع فريق عملهم وعملائهم، إضافة إلى التركيز على تقديم خدماتهم وسلعهم بطريقة فعالة وسلسة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، نزار بانبيله “نحن نرصد باستمرار احتياجات ومتطلبات عملائنا، وليس هناك وقت أهم من الآن لدعمهم، وبالأخص الشركات الصغيرة والمتوسطة. إذ أدى عملهم عن بعد إلى زيادة الطلب على استخدام بياناتهم، وبالتالي يسرنا تقديم الدعم لهم من خلال توفير هذه البيانات الإضافية للتأكد من اتصالهم بأعمالهم بكفاءة وعلى مدار الساعة”.