+A
A-

المرور: الحجز المسبق لإتمام المعاملات

أعلنت الإدارة العامة للمرور قصر تقديم الخدمات للمراجعين من خلال الحجز المسبق للمعاملات، التي تستوجب الحضور، عبر  تطبيق الأجهزة الذكية (skiplino)؛ لتفادي كثافة أعداد المراجعين في قاعات تقديم الخدمة، ويشمل المبنى الرئيس للإدارة وإدارة تعليم السياقة والمجمع الأمني بمحافظة المحرق.

وتأتي هذه الخطوة ضمن التزام الإدارة العامة للمرور بالإجراءات الاحترازية المعمول بها في إطار الحملة الوطنية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويمكن إنجاز الخدمات الإلكترونية عبر تطبيق الأجهزة الذكية (etraffic) وبوابة الحكومة الإلكترونية (Bahrain.bh) والمتاحة على مدار الساعة. وتقتصر الخدمات التي تستوجب الحضور على تحويل أرقام وملكية المركبات، وإصدار واستبدال رخص التعلم، تمليك أرقام المركبات، إصدار شهادات إلغاء رخصة قيادة أو مركبة، تجديد الرخصة لمن يستوجب حضورهم لفحص النظر من كبار السن، خدمة إلغاء المركبة، مباشرة الحوادث المرورية، ختم الرخصة الدولية الأجنبية، تجديد رخص وسائل النقل العام ومدربي السياقة ورخصة قيادة المركبات الثقيلة، الرخص العسكرية، إجراءات تصدير المركبة، الاعتراض على المخالفات، امتحان السياقة والمحاضرة النظرية، وتغيير رقم المركبة.