+A
A-

مزايا جديدة لمستخدمي تطبيق “بنفت بي”

أعلنت شركة “بنفت”، عن إضافة مزايا جديدة لمستخدمي تطبيق المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية “بنفت بي – BenefitPay”، إذ توفر هذه المزايا قيمة مضافة إلى المنتجات والخدمات؛ لتلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار للمستهلكين والشركات.

وتعكس هذه الخطوة رؤية “بنفت” التي تتخذ من الابتكار عاملًا رئيسًا لتسيير أعمال إدارة منتجاتها. وقد سجل في تطبيق “بنفت بي” أكثر من 2500 مؤسسة وأكثر من 300 ألف مستخدم حسب آخر الإحصاءات.

وتحتوي النسخة المحدثة من التطبيق على خدمة “الدفع المقسّم – Split Payment”، التي تسمح بتقسيم الدفع للمعاملة الواحدة بين أكثر من مستخدم بالتساوي أو وفقًا لالتزامات كل شخص، على أن أن يتم خصم المبلغ من كل مشارك من خلال حسابه المصرفي.

كما تضم المزايا أيضًا خدمة “طلب الدفع – Payment Request” الجديدة التي تسمح بإرسال إشعار إلى شخص آخر بطلب للدفع من خلال التطبيق مع وجود خاصية كتابة ملاحظة لسبب الطلب وسيكون في مستطاع الطرف الآخر قبول أو رفض الطلب.

علاوةً على ذلك، أعلنت الشركة عن إضافة مزايا جديدة أخرى تركز على تبادل بيانات المعاملة بشكل يسمح للمستخدمين مشاركة بيانات معاملاتهم رقميًا عن طريق استخدام التطبيق، إذ تتيح هذه الميزة مشاركة بيانات معاملاتهم المنجزة بسهولة مع مستخدمين آخرين بطريقة آمنة ومريحة، إذ يمكن استغلال هذه الميزة لإرسال تأكيد لإتمام عملية الدفع للطرف الآخر.

وتشمل المزايا المستحدثة في التطبيق أيضًا خاصية “تواصل معنا – Contact Us” وهي خاصية تسمح للمستخدمين بالتواصل بكل سهولة مع موظفي الخدمة لدى “بنفت”؛ بهدف الإجابة عن جميع استفسارات المستخدمين عبر منصة واحدة. ولدعم هذه الخدمة أيضًا، يشمل التطبيق المحدث قسمًا جديدًا معنيًا بالأسئلة الأكثر تكرارًا، ويتضمن هذا القسم محتوى تفصيلي من شأنه مساعدة العملاء على فهم المنتجات والخدمات المختلفة بطريقة سريعة وفعالة، بالإضافة إلى الحصول على الإجابات لاستفساراتهم عبر التطبيق نفسه.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة “بنفت” يوسف النفيعي “نحن ملتزمون بتطوير التطبيق باستمرارية وبطرق مبتكرة، ونفخر دائما بتحويل الأفكار التي ترد إلينا من فريق لعمل ومن المستهلكين الى خدمات ومزيا تضاف باستمرار للتطبيق، إذ إننا نؤمن في “بنفت” بالمحافظة على اتساق عملياتنا عبر تحسين عروضنا وخدماتنا باستمرار بما يتوافق مع احتياجات المستهلكين المستقبلية. إن عملية دمج منتجاتنا المختلفة توجب علينا التأكد من أن المستهلكين يعرفون كيفية استخدامها، وذلك حتى يتمكنوا من الاستمتاع والاستفادة من التطبيق بشكل كامل. ويأتي ذلك تماشيًا مع مهمتنا المتمثلة في توفير واستثمار وسائل الدفع المبتكرة”.

وتحرص “بنفت” عبر هذه الخطوة إلى خلق تجربة محسّنة ومطوّرة لمستخدمي تطبيق “بنفت بي” تتسم بالسهولة والعملية؛ لتسمح لهم بالحصول على مختلف الخدمات ومشاركة بياناتهم بشكل آمن تمامًا.

ويمكن للمستخدمين الحاليين من تحديث تطبيق “بنفت بي” على أجهزة “الأندرويد” و”آبل” عبر المتاجر الإلكترونية الخاصة بأجهزتهم؛ للاستفادة من أحدث المزايا للتطبيق.