+A
A-

سلة الرفاع تسعى للفوز والرماية تعود للتصويب اليوم

تعود منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات للنشاط اليوم الجمعة بعد يوم أمس الذي شهد يوم راحة لجميع الفرق العربية المشاركة في النسخة الخامسة من الدورة التي تستضيفها إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 2 وحتى 12 من شهر فبراير الجاري، حيث سيكون اليوم مليئا بالمنافسات والمسابقات، وستكون لاعبات البحرين على موعد مع إنجازات رياضية جديدة.

لاعبات الرماية يعدن للتصويب من جديد

تشهد في هذا اليوم إقامة التصفيات ومن ثم مراسم التتويج، وتقام منافساتها بصالة الرماية بنادي الشارقة لرياضة المرأة.

كما يشهد اليوم الجمعة مسابقة البندقية 10 متر تصفيات وتتويج نادي الشارقة لرياضة المرأة، ويشهد يوم السبت راحة لجميع الفرق بينما تتواصل المنافسات يوم الأحد المقبل الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، والذي تختتم فيه جميع مسابقات الرماية باقامة مسابقة 25 مترا مع التتويج بنادي الذيد.

الأهلي البحريني يلاقي دي لا سال

خاض فريق النادي الأهلي مرانه الأخير بنادي الشارقة وذلك استعدادا لمباراة اليوم التي يسعى خلالها لتحقيق فوزه الأول في الدورة وذلك عندما يلتقي ظهر اليوم نظيره الأردني دي لا سال عند في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الامارات (1 بتوقيت مملكة البحرين).

سلة الرفاع البحريني تستعد لمواجهة الساحل السوري

أما فريق الرفاع لكرة السلة، فقد أجرى مرانه الأخير أيضا استعدادا لخوض مباراة التعويض أمام فريق الساحل السوري، والذي يلاقيه عند الساعة 10 صباحا بتوقيت الشارقة (11 بتوقيت مملكة البحرين) وذلك على صالة نادي الشارقة، حيث يسعى فريق نادي الرفاع لكرة السلة بقيادة المدرب الوطني فاضل ميلاد لتعويض الخسارة الماضية في افتتاحية مشواره بالدورة أمام فريق الفيحص الأردني، والتي أقيمت على الصالة نفسها يوم الثلاثاء الماضي.

طاولة عالي تستأنف مسابقات الفردي والزوجي

كما يشهد اليوم الجمعة أيضا مواصلة مسابقات كرة الطاولة، والتي يشارك فيها نادي عالي الذي حقق فوزا عريضا يوم الأربعاء الماضي بتحقيق لقب مسابقة الفرق وعانق الفريق بلاعبتيه المتميزتين فاطمة العالي ومريم العالي بقيادة المدرب الصربي بوريس ذهب هذه المسابقة بعد سلسلة من المباريات القوية التي لاقى فيها الفريق عدد من فرق الأندية العربية والخليجية واستحق فوزه عن جدارة واستحقاق.

ويشهد اليوم الجمعة مسابقات فئات الفردي والزوجي على أن يشهد يوم غدٍ السبت اقامة المسابقات النهائية وتتويج اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى.

وصول بعثة ألعاب القوى

وصلت يوم أمس “الخميس” بعثة النادي الأهلي لألعاب القوى استعدادا للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات. وتبدأ منافسات العاب القوى في الدورة يوم “السبت” المقبل وتستمر ثلاثة أيام، حيث تختتم المنافسات ويتم تتويج الفرق واللاعبات يوم “الاثنين”. ويشارك في البطولة الى جانب النادي الأهلي تسعة أندية عربية.