+A
A-

“أسري” تطور عملياتها بالهيكلة الجديدة

قال وزير النفط، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة إن الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” تسعى لتطوير أعمالها عن طريق تحديث عملياتها في الهيكلة الجديدة وتعيين فريق تنفيذي بكوادر وطنية، إضافة إلى طرح آليات جديدة لتخفيض النفقات ورفع كفاءة الأداء والإنتاجية في آن واحد، إضافة إلى اعتماد برنامج تسويقي حديث للشركة، منوها الى تحقيق المزيد من الانجازات في العام المقبل 2020 بما تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك لدى تنظيم “أسري” سلسلة من الفعاليات الوطنية داخل الشركة وخارجها بمناسبة الاعياد الوطنية بحضور وزير النفط وبمشاركة كبيرة من المسئولين والموظفين بالشركة.

وأكد لوزير على أن احتفالية أسري بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس تأتي في إطار التزام الشركة بالمسؤولية الوطنية وانطلاقاً من دورها الوطني في مؤازرة جهود التنمية المستدامة ودعم مسيرة النهضة المباركة في ربوع البحرين، مثمناً عاليا الدعم والمساندة والمتابعة التي تحظى بها مشاريع وبرامج الهيئة من لدن القيادة الرشيدة.

من جانبه، اكد العضو المنتدب للشركة، مازن مطر، على التزام “أسري” بمشاركتها أفراح المملكة ودعمها للفعاليات الوطنية في هذه الذكرى السنوية باعتبار موظفيها وعمالها جزءًا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي للمملكة.