+A
A-

“بنفت” تدشن “تراك تك” لعربات الطعام تزامنًا مع العيد الوطني

في إطار أنشطتها للاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين وتحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة، افتتح مهرجان بنفت تراك تك في منطقة مهرجان البحرين الواقعة خلف مرفأ البحرين المالي، حيث استمر المهرجان لمدة 10 أيام. ويعد المهرجان فريدا من نوعه من خلال مزج التكنولوجيا المالية والأنشطة الترفيهية وإثراء تجربة الدفع الإلكتروني عبر تقديم عروض حصرية لمستخدمي تطبيق بنفت بي BenefitPay الأوسع انتشاراً في مملكة البحرين. وفي هذا السياق، علق الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبد الواحد الجناحي قائلا:» لمن دواعي سرورنا أن نتشرف بتنظيم هذه الفعالية تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة كما نتوجه بالشكر لبيت التمويل الخليجي شريكنا الرسمي على تعاونهم المشهود معنا.

 

وأضاف :”لقد أردنا من خلال تنفيذ هذه الفعالية أن نحقق التمازج بين التكنولوجيا والترفيه للوصول إلى تجربة تتسم بالسلاسة والمتعة لزوار المهرجان.

نحن نعلم بأن معظم المهرجانات تضم في مرافقها عربات الطعام وغير ذلك من أنشطة أخرى تتطلب الدفع النقدي، بينما نحن نريد من هذا السعي أن تتغير هذه الممارسة نحو أساليب أكثر تطورًا كما أننا من خلال هذا التحول نحقق المزيد من الأمان، ونقلل المخاطر التي يتحملها الفرد أثناء حمل المال في جيبه، وهذا المفهوم يتماشى مع توجه مملكة البحرين في تعزيز المدفوعات الإلكترونية  وصولا للمجتمع غير النقدي Cashless Society ،الأمر الذي يستوجب إدخال مثل هذه التقنيات الآمنة في الفعاليات الكبرى من خلال أساليب أكثر متعة وجاذبية. تجدر الإشارة إلى أن المهرجان وفر أكثر من 25 عربة طعام من المطابخ البحرينية والعربية والعالمية، مما أتاح للمشاركين والزوار فرصة التنوع من خلال المشاريع بأيدي بحرينية وتلك التي يوفرها رواد الأعمال. كما استمتع الزوار بعروض موسيقية حية فضلاً عن حضور لفرق بحرينية ودي جي وبرامج ترفيهية.

كما اشتملت الفعالية العائلية المفعمة بروح المرح، مساحات طورت خصيصاً للأطفال وبشكل مجاني مناسب للجميع.