+A
A-

“البيان للسفر” ترعى فريق الكرة بنادي الشباب

وقع نادي الشباب الرياضي عقدا مع شركة البيان للسفر والسياحة، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020/2019.

وجاء توقيع عقد الرعاية بين نادي الشباب وشركة البيان للسفر والسياحة تعبيرا عن قناعة القطاع الخاص بأهمية المسؤولية الاجتماعية ومساهماتها في دعم المؤسسات اللاربحية، ويأتي نادي الشباب كأحد أهم المؤسسات بما يمثله من قطاع واسع من الشباب والرياضيين في المنطقة وحجم هذا التمثيل الذي يشمل مناطق الدمج السبع والمناطق المجاورة الأخرى. ويمثل هذا العقد علاقة رابح برابح للطرفين بما له من مردودات إيجابية على الطرفين، إذ بالنسبة للنادي يمثل العائد المالي لهذه الرعاية مصدرا من مصادر زيادة وتنوع الدخل علاوة على ما تمثله الجوائز المقدمة من حوافز في شكل رحلات سفر مجانية للاعبين المميزين كل شهر في الألعاب المختلفة.

وقد اشتمل العقد على تقديم مخصص مالي علاوة على تقديم رحلات مجانية شهرية للاعبين بمعدل رحلتين للفريق الأول لكرة القدم وواحدة للفريق الأول لكرة اليد وواحدة للفريق الأول لكرة الطائرة حتى نهاية الموسم الرياضي.

وسيسهم عقد الرعاية زيادة فرص الترويج لشركة البيان للسفر والسياحة ومنتجاتها بما يمثله وجود نادي الشباب كأحد أندية الدرجة الأولى والتغطية الإعلامية الذي تحظى به مسابقات الدرجة الأولى سواء دوري ناصر بن حمد الممتاز أو كأس جلالة الملك من نقل تلفزيوني مباشر للمباريات والبرامج الرياضية والتغطية الإعلامية في الصحف المحلية اليومية.

من جهته عبر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله المولاني عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع شركة البيان، مثنيا على إدارة الشركة ممثلة في في المدير التنفيذي محمد عدنان، مشيرا إلى أن هذا الموقف ليس بغريب على الشركة؛ كونها من الشركات التي تحرص على رعاية الفعاليات الرياضية والأنشطة الشبابية.