+A
A-

المحرق أمام الحد أبرز المباريات

تعود منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم إلى الواجهة اليوم (الجمعة)، عبر افتتاح مباريات الجولة 4 بعد توقف طويل بسبب أيام “الفيفا” ومشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وتقام اليوم 3 مباريات، إذ يلعب الأهلي مع البسيتين عند 4.15 عصرا على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وعند 6.45 مساء يلعب المحرق مع الحد على ذات الملعب. وعند 6 مستاء على استاد مدينة خليفة الرياضية يلعب الرفاع الشرقي مع النجمة.

وتستكمل مباريات الجولة 4 غدا السبت بإقامة لقائين، إذ يلعب الرفاع مع الحالة، والمنامة مع الشباب.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن المباراة الأولى تجمع الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط أمام البسيتين الذي يملك 4 نقاط في المركز السادس.

ويقود الطرفان مدربين وطنيين: عيسى السعدون في الأهلي وعبدالمنعم الدخيل في البسيتين.

وفي المباراة الثانية، يدخل الرفاع الشرقي برصيد 3 نقاط في المركز السابع وذلك حينما يلاقي النجمة (4 نقاط) في المركز الخامس.

يشرف على فريق الرفاع الشرقي المدرب الوطني مرجان عيد، والنجمة المدرب التونسي فتحي العبيدي.

وفي المباراة الثالثة، تبرز مواجهة المحرق بالحد كونها ديربيا خاصا، يتمتع بطابع مميز عرفت عنه مواجهات الطرفين في المواسم الأخيرة سواء على المستوى الفني أو بين الجماهير في المدرجات.

ويفتقد المحرق لمدربه البرازيلي ماركوس باكيتا المرتبط بدورة تدريبية في بلاده، وسيقود الفريق اليوم مساعد المدرب الوطني خالد تاج، علما أن المحرق يملك 6 نقاط من لقائين وله مباراة مؤجلة أمام الرفاع ضمن الجولة الأولى.

أما الحد فيقوده المدرب الوطني محمد الشملان، وهو متصدر حاليا لجدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 3 مباريات جمعها بفوزين وتعادل.