+A
A-

انطلاق بطولة بحريننا الأولى لكرة الصالات للفتيات

انطلقت بطولة بحريننا الأولى لكرة قدم الصالات للفتيات التي تنظمها أكاديمية سوبر سوكر بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى ويوم المرأة البحرينية في شهر ديسمبر من كل عام وذلك على صالة النادي الأهلي بالماحوز.

وشهدت البطولة حضور جماهيري جيد وسط مشاركة 4 فرق هي أكاديمية سوبر سوكر وأكاديمية سباير من مملكة البحرين، ونادي الفتاة الكويتية من دولة الكويت، وفريق شعلة الشرقية من المملكة العربية السعودية، حيث تشرف على البطولة نخبة من الكوادر الإدارية والفنية من البحرين.

وحقق فريق نادي الفتاة الكويتية انتصارًا مستحقًّا على فريق شعلة الشرقية السعودية بثمانية أهداف مقابل هدف بعد مباراة سيطر عليها النادي الكويتي منذ بدايتها، حيث تألقت اللاعبة دينا علي بتسجيلها 3 أهداف، فيما سجلت كوثر علي حيدر (هدفين)، وهدف لكل من: آلاء سلطان ونور الحرز وشيخة خالد، وسجلت هدف فريق شعلة الشرقية الوحيد اللاعبة بيان محمد.

وساهم تألق اللاعبة نور الحرز من نادي الفتاة الكويتية في المواجهة ضد النادي السعودي بحصولها على جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

وفي المباراة الثانية، لم يواجه فريق أكاديمية سوبر سوكر صعوبة بتخطيه أكاديمية سباير وحقق انتصار كبير بنتيجة 14 هدف دون مقابل، إذ تألقت اللاعبة أميرة سوار وسجلت 4 أهداف في المباراة، فيما سجلت حصة العيسى 3 أهداف، ونورة الشرجي (هدفين)، وتناوب على تسجيل الأهداف الأخرى مريم عبدالله ومنار إبراهيم وهاجر الأنصاري ومنيرة الحمدان وفاطمة حمد.  وتشهد صالة النادي الأهلي اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة، ومن المؤكد أن تكون المباريات مثيرة وقوية في ظل الإمكانيات العالية التي تمتلكها الفرق المشاركة.