+A
A-

“الطفل والأمومة” تطلق “طبق الخير” غدا

تحت الرعاية الكريمة من سمو الشيخة العنود بنت صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة، حرم وزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة، تطلق جمعية رعاية الطفل والأمومة صباح غد (الأربعاء) النسخة 37 من مهرجان “طبق الخير” تحت شعار “أطباق وأذواق”، في مقر الجمعية في مدينة عيسى. ويحتل المهرجان اهتماما كبيرا من سمو الشيخة العنود، وبحضور رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، وحضور واسع من كريمات العائلة المالكة، وعقيلات السفراء المعتمدين لدى مملكة البحرين، ورئيسات الجمعيات الخيرية النسائية.

وأكدت سمو الشيخة العنود أن الفعالية تأتي كل عام بمشاركة أوسع وتفاعل أكبر، لتكون دلالة واضحة على حبنا لنشر عمل الخير، وأن نكون شركاء في وطننا وبما يصب في خدمة الأسرة والطفل، وهما المعول الأول في عناصر التنمية البشرية التي أكدها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في توجيهاته الكريمة في أكثر من حدث، وسموه الكريم عندما يضع المواطن محورا مهما في فعلينا جميعا أن نحتذي بتوجيهات سموه كقائد للتنمية البشرية.

وأكدت الشيخة هند أن “طبق الخير” يعد من أكبر فعاليات الجمعية التي تحظى بدعم كبير من سمو الشيخة العنود، وجميع الفعاليات الرسمية والأهلية والدبلوماسية، موضحة أن الجمعية تضم تحت مظلتها أكثر من 11 مؤسسة عاملة في المجتمع.