+A
A-

نقاش حاد

دخل السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد، في مناقشة حادة مع إد وودوارد المدير التنفيذي للفريق، خلال أحداث مباراة الشياطين الحمر أمام شيفيلد الأحد.

وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه شيفيلد يونايتد 3-3، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن فيرجسون دخل في نقاش ساخن مع إد وودوارد، خلال تأخر الشياطين الحمر بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وأوضحت الصحيفة أن النقاش كان يدور حول المشاكل والأزمات التي يعاني منها مانشستر يونايتد هذا الموسم.

ولا يزال مانشستر يونايتد يحقق أسوأ أرقامه، بعدما جمع 17 نقطة من 13 مباراة، ليحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج.

وقال أولي جونار سولسكيار مدرب مانشستر يونايتد، إن الروح القتالية التي أظهرها لاعبوه لقلب تأخرهم بهدفين إلى تقدم 3-2 على أرض شيفيلد يونايتد، أسعدته، لكنه تحسر على أداء متواضع آخر في المجمل.

وبدا فريق المدرب سولسكاير بلا روح، بعد تأخره 2 - صفر في بداية الشوط الثاني، وتفوق عليه الوافد الجديد في كل الجوانب.

ومع ذلك نجح الفريق في تسجيل 3 أهداف متتالية في غضون 7 دقائق عبر براندون ويليامز وميسون جرينوود وماركوس راشفورد ليقلب المباراة رأسا على عقب، والاقتراب من تحقيق انتصار، عقب انتفاضة على غرار ما كان يحدث خلال فترة المدرب السابق أليكس فيرجسون.

وفي المقابل لم يستسلم صاحب الأرض، إذ أدرك أولي مكبيرني التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحرم مانشستر يونايتد من فوزه الثاني خارج أرضه في الدوري هذا الموسم، ويترك سولسكاير بمشاعر مختلطة.

وقال المدرب النرويجي “كان أداء متواضعا للغاية، حتى أكون صريحا أفكر فيما حدث أمام إيفرتون (الخسارة في أبريل) لأن الفريق استسلم، لكن هذه المرة لم يحدث ذلك، لذا عندما قلبنا المباراة بهذا الشكل كان بمثابة رد فعل رائع من اللاعبين”.

وأكمل “قدمنا أداء سيئا في الشوط الأول، ولم نفز بأي مواجهة، لكن القدرة على التخلص من هذه المخاوف التي كانت تستحوذ على اللاعبين في الشوط الأول وعندما تأخرنا 2 - صفر، وعدم الاستسلام أسعدني”.