+A
A-

“بتلكو” راعيًا بلاتينيًا وشريكًا حصريًا للاتصالات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 عن انضمام شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، شركة الاتصالات الرائدة بمملكة البحرين، كراعٍ بلاتيني وشريك حصري للاتصالات في البطولة التي ستقام في 7 ديسمبر 2019.

وستنطلق البطولة التي ستمتد إلى مدى ثلاثة أيام في الخامس من ديسمبر وستشمل فعاليات مختلفة موجهة لجميع أفراد العائلة من بينها بطولة الآيرون كيدز، والآيرون كيدز أكواثلون، والآيرون جيرل، إضافة إلى معرض لثلاثة أيام.

وأعرب رئيس الاتصال المؤسسي والتسويق بشركة بتلكو الشيخ بدر آل خليفة بعد توقيع اتفاقية الرعاية عن فخره واعتزازه بأن تكون الشركة جزءًا من هذه الفعالية الرياضية الدولية، والتي تزداد شعبيتها بالمنطقة.

وقال في هذا الصدد: “نمت بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي في مكانتها لتصبح واحدة من فعاليات الرجل الحديدي الرائدة في جميع أنحاء العالم، بفضل العدد الكبير من المشاركين من جميع أنحاء العالم، إن دعمنا نابع من الرغبة في المشاركة لإنجاح مثل هذه الفعاليات التي تعكس قدرة المملكة على استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية ذات العيار الكبير بهذا الحجم”.

وأضاف: “لقد ساهمت رياضة الترايثلون بتغيير نمط حياة الكثير من مختلف الأعمار من كلا الجنسين، مع تبني الكثير من الناس أسلوب حياة أكثر صحة وممارسة الرياضة في كثير من الأحيان نتيجة لذلك”.

من جهتها، أعربت أمل المرباطي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة فعاليات، الشركة المنظمة للفاعلية، عن سعادتها وفخرها بانضمام بتلكو كشريك للفعالية للعام الثاني على التوالي.

وقدمت أمل المرباطي شكرها للشركة على دعمها والتزامها بتطوير ونجاح بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين.

وقال الحاج إن اللجنة المنظمة ستحرض على إقامة عدد من “البروفات” التي تستهدف المراحل الثلاث في سبيل إتاحة الفرصة للمتسابقين لخوض جولات تنافسية تدريبية في موقع السباق؛ لمعرفة جاهزيتهم ودراسة الخطط الكفيلة بتقديم مستويات طيبة لهم أثناء البطولة.

كما كشف الحاج أن موعد افتتاح المعرض المصاحب للبطولة “الأكسبو” سيكون في الخامس من شهر ديسمبر المقبل والذي سيشهد أيضا افتتاح التسجيل الرسمي للبطولة للمسابقات كافة.

برنامج البطولة

وكانت اللجنة قد اعتمدت برنامج البطولة، حيث سيتم تنظيم 3 سباقات من المؤكد أن تكون مثيرة، وسيكون سباق السباحة لمسافة 1.9 كلم، وسباق الدراجات الهوائية لمسافة 90 كلم، وسباق الجري لمسافة 21.1 كلم، وسيمر متسابقي الدراجات والجري بمعالم البحرين كما جرت العادة في السنوات السابقة.

وكانت اللجنة المنظمة قد اعتمدت برنامج البطولة، وذلك يوم 5 ديسمبر لافتتاح القرية وتسجيل اللاعبين واللاعبات المشاركين في كافة السباقات، حيث سيشهد هذا اليوم أيضاً توزيع الملابس على المشاركين، علاوة على افتتاح المعرض المصاحب للبطولة “الأكسبو” الذي سيضم العديد من الأركان منها المحلات التجارية لبيع مستلزمات رياضة الترايثلون والمطاعم وغيرها، كما أن هناك عيادات طبية سيتم تدشينها.

أما بالنسبة ليوم 6 ديسمبر سيكون مخصصا لسباق الأكواثلون في الفترة الصباحية، والفترة المسائية سيكون لسباق الآيرون كيدز والآيرون غيرلز، علاوة على سباق مرضى السرطان، وجميع هذه السباقات من المتوقع أن تشهد مشاركة واسعة.

وفي يوم السبت 7 ديسمبر سيكون مخصصا للبطولة الرئيسة، وهي بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي.