+A
A-

البحرين والكويت يقصي الخليجي التجاري

أقصى فريق بنك البحرين والكويت منافسه فريق المصرف الخليجي التجاري من خارج مسابقة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية 2019 وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2، كما أخرج فريق بنك الأهلي المتحد منافسه فريق بيت التمويل الكويتي من المسابقة ذاتها بالفوز عليه بنتيجة 2-صفر في البطولة التي تقام تحت رعاية المصرف الخليجي التجاري وبتنظيم من نادي النجمة.

ففي المباراة الأولى استطاع حامل لقب بطولة الدوري في العام الماضي فريق بنك البحرين والكويت من تعويض إخفاقه في مسابقة الدوري التي خرج منها هذا الموسم، وحقق فوزا مثيرا على حساب فريق المصرف الخليجي التجاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد مباراة مثيرة من الجانبين حتى اللحظات الأخيرة منها.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق بنك الأهلي المتحد أن يحرز انتصارا ثمينا على حساب منافسه فريق بيت التمويل الكويتي بنتيجة 2-صفر، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لملاقاة منافسه فريق بنك البحرين والكويت في قمة كروية مرتقبة.

وتقام الليلة منافسات الدور قبل النهائي من مسابقة الكأس، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا تمكين وبنك ستاندرد تشارترد في تمام الساعة الثامنة مساء، تليها مباراة مرتقبة ستجمع ما بين الأهلي المتحد وبنك البحرين والكويت في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك على صالة نادي النجمة بالجفير.