+A
A-

افتتاح أسواق الجزيرة بـ“السيف” نهاية 2020

وقعت شركة عقارات السيف، اتفاقية جديدة مؤخرًا مع مجموعة الجزيرة، والتي سيتم بموجبها افتتاح فرع لأسواق الجزيرة في مجمع السيف – ضاحية السيف.

وسيحظى فرع أسواق الجزيرة الجديد بمساحة قدرها 2,000 متر مربع في الجناح الغربي للمجمع، وسيتم تدشينه بحلول الربع الأخير 2020. وتم توقيع الاتفاقية من قبل رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الجزيرة، عبدالحسين خليل دواني وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.

وقال نجيبي “يسرنا الدخول في هذه الشراكة التي تؤدي دورًا أساسيًا في تجارة التجزئة، أحد أبرز القطاعات الديناميكية وأكثرها ازدهارًا في البحرين، والإسهام بشكل كبير في الاقتصاد الوطني. فنحن في عقارات السيف نسعى دائمًا إلى تطبيق استراتيجية التنوع من أجل تعزيز محفظة أصولنا عبر تطوير وجهات سياحية متكاملة تضاعف من إقبال المتسوقين”. وقال الرئيس التنفيذي لعقارات السيف، أحمد يوسف “نسعى جاهدين لتوفير عروض متميزة وفريدة من نوعها لزوارنا الأعزاء، ومع تدشين أسواق الجزيرة بحلول الربع الرابع من العام المقبل، سنتمكن من إضافة بُعدًا آخر لتجربة التسوق في مجمع السيف”.

ومن جانبه، قال ديواني “نتطلع قُدمًا لافتتاح الفرع الجديد في مجمع السيف، والذي سيُمكننا من خدمة زبائننا القاطنين بضاحية السيف والمناطق المجاورة لها. ويأتي توسعنا ليقف شاهدًا على ثقة زبائننا بنا، كوننا نقدم دائمًا الأفضل”.