+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تشارك في برنامج عالم الابتكار

شارك فريق يتألف من 8 موظفين من مختلف أقسام شركة إبراهيم خليل كانو في برنامج عالم الابتكار (ICamp) وهو إحدى ورش العمل لمؤسسة إنجاز البحرين، والتي أقيمت في مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات الواقعة في المحرق.

يهدف البرنامج إلى تشجيع طلبة المرحلة الثانوية والجامعات على مواجهة تحديات قطاع الأعمال من خلال إيجاد حلول مبتكرة توظف مهارات التفكير النقدي، العمل الجماعي، والتواصل والمهارات القيادية.

شارك في الفعالية ما يزيد عن 100 طالبة في المرحلة الثانوية، حيث قام كل فريق بتصميم تطبيق لمواجهة التحديات التي يعاني منها الطلبة. وحصل الفريقان الفائزان بالمرتبة الأولى والثانية على التوجيه والتدريب من قبل موظفي إدارة التسويق في شركة إبراهيم خليل كانو المشاركين في الفعالية. وتمكن الفريق الفائز بالمرتبة الأولى بإشراف أحمد زينل من تصميم تطبيق يُدار من قبل مجموعة من الطلبة لتمكين الطلاب من الاطلاع على المشاريع والفروض الدراسية السابقة، إضافة إلى توفير خدمة توصيل المستلزمات المدرسية إلى المنازل.

وشكر عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال كانو، الموظفين المشاركين من الشركة وأثنى على جهودهم لنشر المعرفة التي تتماشى مع التزام الشركة بدعم الشباب البحريني، قائلاً: “تلتزم شركة إبراهيم خليل كانو بشراكتها مع مؤسسة إنجاز البحرين، التي تسهم بشكل فاعل في صقل مهارات الشباب البحريني من خلال برامجها التعليمية المختلفة”.