+A
A-

سلمان بن إبراهيم يلتقي رئيس اتحاد بروناي

استقبل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  في مكتبه بمقر الاتحاد قي العاصمة الماليزية كوالالمبور رئيس اتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم سمو الأمير سفري بلقية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك واستعراض خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي الهادفة للارتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية، كما تم استعراض التوجهات المستقبلية لاتحاد كرة القدم في بروناي.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد بروناي دار السلام على صعيد تطوير مسيرة لعبة كرة القدم في البلاد ورعاية المنتخبات الوطنية وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن كرة القدم في بروناي تملك الإمكانات والرغبة التي تؤهلها للتطور والنماء مؤكدًا أن الاتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للاتحادات الوطنية الآسيوية لتعزيز جهودها الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

من جانبه، أعرب رئيس اتحاد بروناي دار السلام عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية مشيدًا بجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على كافة المستويات.