+A
A-

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير أمس أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى المملكة.
وتسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من السفير جيروم كوشارد سفير الجمهورية الفرنسية، وسفير دولة الكويت الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح. وسفير مملكة بوتان تسيرنج جيلتشن بنجور، وسفير مملكة السويد هنريك لاندرهولم، وسفير جمهورية التشيك يواري كوديلكا.
وتبادل صاحب الجلالة مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تطور مستمر في المجالات كافة، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.
ونقل السفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته، بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التطور والازدهار، مشيدين بالعلاقات الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على مختلف الصعد.
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي، ووزير الخارجية، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية.
وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.