+A
A-

المنامة يواصل انتصاراته بدوري السلة

واصل فريق المنامة سلسلة انتصاراته المتتالية بدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، محققا فوزه السادس على التوالى، بتغلبه على حساب الرفاع بنتيجة 92/68، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الخميس)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، في ختام منافسات الجولة السادسة من الدور التمهيدي للمسابقة.

واستعاد المنامة صدارة الترتيب العام للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 انتصارات، فيما هي الخسارة الثانية للرفاع مقابل 4 انتصارات، وبات رصيده إلى 10 نقاط. وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: 23/18 المنامة، 22/16 الرفاع، 24/13 المنامة و29/15 المنامة.

بداية المباراة كانت سريعة من جانب الفريقين الذين تبادلا تسجيل النقاط، معولين على التنويع الهجومي باللعب على الاختراقات والتسجيل من تحت السلة والتصويب الثلاثي، واستطاع المنامة حسم الربع الأول متفوقا بنتيجة 23/18. واستمر الأداء المتكافئ من الجانبين في الربع الثاني، إذ حافظ المنامة على تفوقه مطلع الفترة، قبل أن يعادل الرفاع النتيجة في مناسبتين آخرها 31/31؛ ليخطف بعدها التقدم الذي ظل محافظا عليه حتى نهاية الشوط الأول 40/39.

واستمر الفريقان على وتيرة الأداء الفني نفسها في الربع الثالث، واستطاع المنامة نيل التفوق في هذا الربع بواسطة الضغط الدفاعي المتقدم والتحول الهجومي السريع، متمكنا من حسم هذا الربع لمصلحته ب63/53. المنامة فرض كامل أفضليته على مجريات الربع الأخير الذي احتفظ فيه بتقدمه، موسعا فارق النتيجة تدريجيا في طريقه لحسم نتيجة المباراة.