+A
A-

النصف يستقبل لجنة مهرجان اعتزال شهرام

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال نجم كرة السلة الدولي السابق عبدالمجيد شهرام، وكلا من نائب الرئيس علاء مدارا والنجم شهرام وعضو اللجنة حسين خلف.

ورحب النصف بالشيخ محمد بن عبدالرحمن والوفد المرافق مشيدًا بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل الإعداد والتحضير لمهرجان الاعتزال الذي سيقام بتاريخ 19 سبتمبر الجاري.

ونوّه النصف بالمسيرة الحافلة للاعب عبدالمجيد شهرام على امتداد مشواره الرياضي سواء مع المنتخبات الوطنية أو الأندية المحلية التي مثلها وفي مقدمتها نادي المنامة بالإضافة إلى مسيرته الاحترافية الناجحة بالدوري الكويتي وتاريخه الحافل بالألقاب والإنجازات المشرفة لكرة السلة البحرينية خليجيًّا وعربيًّا وآسيويًّا ليشكل نموذجًا مثاليًّا على الساحة الرياضية بفضل عطائه وتألقه الرائع.

وأكد النصف بأن شهرام يعتبر من اللاعبين الذين تركوا بصمة كبيرة في تاريخ كرة السلة البحرينية بفضل إنجازاته ومهاراته وأخلاقه العالية وهو يستحق أن يقام له مهرجان اعتزال يليق بما حققه من تضحيات ونجاحات رفعت راية الوطن بمختلف الاستحقاقات الخارجية ليكون واحدًا من أفضل النجوم الذين أنجبتهم ملاعب كرة السلة البحرينية والخليجية والعربية.