+A
A-

الشويخ: سنخفض الرواتب بسبب شح الميزانية

أكد رئيس جهاز كرة اليد بنادي باربار محمد عيسى الشويخ أنهم ينتظرون صرف المخصص المالي المنتظر من قِبل وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل تسيير أمور النادي على مختلف الأصعدة للموسم الرياضي 2020 - ‏2019.

وقال الشويخ في تصريح لـ”البلاد سبورت” إنه من دون الحصول على المخصص المالي لا يمكن لناديه أن يحدث أي تعاقدات مع مدربين ولاعبين وتجهيز فرقه للموسم المقبل، ومتى ما تحصل على ذلك فسيباشر عمله بدءًا من الأجهزة الفنية والمتمثلة في مدرب الفريق الأول سيد علي الفلاحي الذي يوجد توافق تام ونهائي حول استمراريته مع البنفسج. وأضاف الشويخ أن هناك عجزًا في الوضع المادي وأن الميزانية الحالية لا تغطي متطلبات واحتياجات النادي، وعلى إثر لك سيتم إعادة دراسة الوضع بالنسبة لإبرام عقود اللاعبين، أي أنه لا يمكن استمرارية الاتفاق على نفس الرواتب التي كان يتحصل عليها اللاعبون مسبقًا ولابد من تفهم الوضع.

وحول الفريق، أشار الشويخ إلى أنهم كجهاز إداري يتطلعون للحفاظ على جل لاعبي الفريق حاليًّا من أجل إبقاء هويته التنافسية في منافسات الموسم المقبل. وعن انتداب لاعبين لصفوف الفريق، أشار الشويخ إلى أنه حينما يتم الانتهاء رسميًّا مع المدرب فلاحي سيتم النظر في هذا الموضوع بحسب الإمكانات المالية المتاحة ومدى حاجة الفريق ذلك.

وإذا ما كان هناك عروض للاعبي فريقه، أكد الشويخ أنه وحتى هذه اللحظة لا توجد عروض رسمية لأي لاعب ينتمي لنادي باربار.

وينتظر نادي باربار “حامل لقب” بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي المشاركة الثانية على التوالي في بطولة الأندية الآسيوية 22 والتي ستقام في نوفمبر المقبل بكوريا الجنوبية.