+A
A-

الدانة السعودي يهزم بنك البحرين والكويت

حقق فريق الدانة السعودي فوزاً مهماً على بنك البحرين والكويت بنتيجة (56/53) ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليشعل المنافسة قبل الجولة الأخيرة من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة السلة.

وعلى عكس التوقعات استغل الدانة السعودي النقص الكبير في فريق بنك البحرين والكويت وخصوصا في ظل غياب محترفه الثاني وايضا الغياب المفاجىء للاعبه الشاب محمد خالد، رفض الفريق السعودي الاستسلام لتأخره في النتيجة في الدقائق الأخيرة حيث اجتهد دفاعيا وهجوميا واستغل بعض الهفوات ليقلب النتيجة ويحسم المباراة لصالحه في واحدة من أكثر المباريات اثارة في الدوري. سجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين النمر وصادق غلوم (19 نقطة) محمود خليل (14 نقطة)، .

كلاودي هاوس يمتع

في المباراة الثانية نجح فريق كلاودي هاوس من الإطاحة بمنافسه القوي فريق هاوس مي بنتيجة (59/53) في قمة مباريات اليوم الخامس من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة.

سجل أعلى نقاط المباراة اللاعب قاسم حسن (17 نقطة) سيد محمد حبيب وسيد محمد شبر (16 نقطة).

فريق امريكا يكشر عن انيابه

ونجح فريق امريكا من تحقيق الفوز في المباراة الثانية بعد خسارته المباراة الأولى أمام هاوس مي، حيث ظهر بشكل مختلف كليا وسيطر على اللقاء منذ البداية ولم يدع اي مجال لفريق تايغرز بالعودة لتنتهي المباراة بنتيجة (62-46).

سجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين اللولو (17 نقطة) واللاعب دونته فيرنون (16 نقطة).

ختام دورة تطوير المهارات

أختتمت يوم أمس دورة تطوير المهارات الفردية والتي أقيمت على هامش دوري بي اس اكشن لجماهير السلة بالتعاون مع أكاديمية 180 من الكويت الشقيقة وتحت اشراف المدربين الكويتين خالد بوزبر وطلال بلال.

وأنطلقت الدورة في الـ29 من الشهر الماضي بمشاركة ما يقارب 25 لاعب من مختلف الأعمار والفئات السنية ويتقدمهم نجوم السلة البحرينية والمنتخب الوطني محمد بوعلاي وميثم جميل بجانب حسين محمد حلوم ومجموعة من لاعبين الشباب الموهوبين وايضا لاعبين المواهب من فئة الأشبال والبراعم تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

مباريات اليوم

وتقام مساء اليوم ثلاث مباريات في اليوم السابع، حيث سيلتقي في الساعة السابعة والنصف فريقي بابكو والدانة من المملكة العربية السعودية ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتليها مباراة هاوس مي وتايغرز في الساعة الثامنة والنصف وهي مباراة لحسم التأهل للدور الثاني، وأخيرا المباراة الثالثة بين كلاودي هاوس وفريق أمريكا في الساعة التاسعة والنصف وهي مباراة مرتقبة وقمة مباريات اليوم السابع.