+A
A-

البسيتين يشيد بجهود “الشباب والرياضة”

يشيد نادي البسيتين الرياضي والثقافي بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة من أجل خدمة القطاع الرياضي والارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

ويؤكد النادي بأن وزارة شؤون الشباب والرياضة ابدت تعاونا مثمرا مع النادي والسعي إلى متابعة كافة الاحتياجات الخاصة بالنادي والمساهمة في تحقيق المبادرات التي تهدف دائما من خلاله إلى تطوير الحركة الرياضية في الاعتماد على الجيل الجديد من الشباب، لمواكبة العصر في الامور الادارية والرياضية والثقافية.

كما يثمن النادي واعضاء مجلس الادارة الشاب المعين الجديد من قبل الوزارة لسرعة التطور في حل المشاكل المتراكمة على النادي وفي غضون اشهر قليلة وبموارد بسيطة وذلك بالدعم والدور الكبير الذي يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد على متابعته المستمرة مع جميع الأندية دون استثناء وذلك من خلال العمل الذي لمسناه منذ توليه مسؤولية الوزارة لتنفيذ توجيهات القيادة الرياضية والتي انطلقت عبر مبادرة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مشروع استجابة.

ويرفض النادي وجميع منتسبيه رفضا قاطعا في محاولات التقليل في شأن وزارة شؤون الشباب والرياضة والاستنقاص من العمل الدؤوب الذي تقوم به وتقدمه لكافة الأندية ومراكز تمكين الشباب في مملكة البحرين.