+A
A-

اجتماع لجنة التسويق والفعاليات باتحاد السلة

عقدت لجنة التسويق والفعاليات بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول بمقر الاتحاد بأم الحصم.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة غازي رضي، بحضور جميع الأعضاء وهم: غسان قاروني، محمود تقوي، نور حسين ومي المحميد.

وناقش الاجتماع العديد من الأمور المهمة الخاصة بتسويق المسابقات والبطولات والفعاليات الرياضية التي ينظمها ويقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وخلال الاجتماع قدم غازي رضي شكره الجزيل نيابة عن بقية الأعضاء لرئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ولبقية أعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة، ثم قدم خطة العمل الخاصة باللجنة في الجانبين التسويقي وتنظيم الفعاليات، وتم تقديم شرح تفصيلي حول برنامج العمل ومهام كل عضو من الأعضاء، وتم الاتفاق بالأجماع على أن يكون عضو اللجنة محمود تقوي نائباً للرئيس.

وأكد رئيس لجنة التسويق والفعاليات غازي رضي على أهمية اللجنة في المساهمة الفاعلة بتطوير برامج الاتحاد وأنشطته، وتحقيق تطلعات مجلس الإدارة في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط التي وضعتها من أجل تطوير مستوى اللعبة والنهوض بها على كافة الأصعدة والمستويات.

وأشار رضي إلى أن لجنة التسويق والتي تم استحداثها مؤخرا تهدف إلى وضع السياسات العامة والخطط التشغيلية والمبادرات الخاصة بالتسويق للمسابقات والبطولات التي ينظمها اتحاد السلة، مشيرا إلى أن لجنة التسويق تعتبر من أهم اللجان العاملة في الاتحاد، لما تحمله من أدوار حيوية هامة في وضع الخطط التسويقية واستقطاب الرعاة.

وذكر رضي بأن اللجنة ناقشت آلية العمل الخاصة بها، إلى جانب الاستماع إلى المقترحات ووجهات النظر من قبل الأعضاء، كما تم تحديد الفترات الزمنية حول المهام الموكلة ومواعيد عقد الاجتماعات الدورية، مطالباً الأعضاء بحصر احتياجات اللجنة والمتطلبات الأساسية لها من أجل استمرارية العمل وفق البرنامج الزمني الذي تم اعتماده.