+A
A-

الماضي: البحث جارٍ عن مدرب ليد الدير

أشار رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدير ميثم الماضي إلى أن ناديه مازال في طور البحث عن مدرب يتولى قيادة الفريق الأول لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/2019.

وقال الماضي في تصريح لـ “البلاد سبورت” حتى الآن لم نستقر حول هوية المدرب الذي سيتولى عملية الإشراف وتدريب الفريق الأول رغم وجود مفاوضات عدة تم إجراؤها خلال الفترة الماضية مع مدربين محليين وأجانب.

وأضاف الماضي أن مجلس الإدارة يمتلك عدة أسماء مطروحة لقيادة “البحارة”، ومنها على الصعيد المحلي سيدعلي فلاحي، ويسري جواد، وخليل مدن، وعلى الصعيد الأجنبي التونسي صبحي بن ماجد وأسماء أخرى، تواصل مع بعضها، ولكن لم يتصل لصيغة توافقية بسبب المطالبات المالية وخصوصا للأجنبي الذي يستلزم مبلغا كبيرا لتوفير كافة متطلباته، وهذا صعب للغاية في ظل ضيق الميزانية بعد تقليصها مؤخرا.

وبين الماضي أنه من المفترض أن يتم الاجتماع مع مجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة لإنهاء هذا الملف باختيار المدرب الذي سيقود الفريق، وأيضا لمناقشة تجديد عقود اللاعبين الذين مثلوا الفريق بالموسم الماضي، وتحرير عقود جديدة لبعض اللاعبين، موضحا أن إدارة الفريق تسعى للمحافظة على قوة الفريق التي ظهرت بالموسم الماضي وذلك عبر الإبقاء على عناصره كافة؛ بهدف استمرار المنافسة وتحقيق المستويات والنتائج المميزة بالموسم المقبل.  يذكر أن فريق الدير بقيادة مدربه القدير محمد المراغي وعناصره المميزة قد عاد لمنصات التتويج بالموسم الماضي بعدما حقق المركز الثالث على صعيد الدوري بتغلبه الكاسح على فريق الأهلي. وقد نجح قبل أيام في إعادة حسين مدن إلى صفوف الفريق بدءا من الموسم الأول.