+A
A-

محمود عيد في مرصد النجمة

كشفت مصادر إعلامية عن دخول نادي النجمة لكرة القدم في مفاوضات مع مهاجم المنتخب الفلسطيني والمحترف في الدوري السويدي محمود عيد؛ وذلك للتعاقد معه وتمثيل قميص الرهيب في الموسم الرياضي 2020/2019.

وبينت المصادر أن نادي النجمة ليس هو الوحيد الذي يفاوض اللاعب؛ كون هناك أندية عربية وعمانية وكويتية هي الأخرى تحدثت مع وكيل اللاعب للغرض نفسه.

وبحسب السيرة الذانية للاعب محمود عيد، فإنه يعد من اللاعبين المميزين في الملاعب السويدية وقد لعب لعدة فرق هناك أمثال اتفينداربيرغر وكالمار ونيكوبينج.

ويبدو أن إدارة نادي النجمة تعكف حاليا على تعزيز الفريق الأول لكرة القدم من أجل تقوية خطوطه للمنافسة على مسابقات الموسم المقبل وخصوصاً بعدما أنهى الموسم الماضي بترتيب المركز الخامس على صعيد دوري ناصر بن حمد بفارق 12 نقطة خلف المتصدر وبطل الدوري فريق الرفاع، كما أنه خرج من مسابقة كأس جلالة الملك من الدور ربع النهائي أمام فريق الحالة.

يذكر أن فريق النجمة الذي يقوده التونسي فتحي العبيدلي لموسم آخر، قد استعاد المدافع سيد مهدي باقر الذي لعب مع النصر الكويتي على سبيل الإعارة، وقد تعاقد مع الحارس عبدالله الكعبي والحارس محمد يوسف، فيما رحل عنه الحارس الدولي سيد شبر علوي لأسباب مالية.