+A
A-

ولي العهد السعودي يلتقي ماي على هامش قمة العشرين

قالت المتحدثة باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن ماي ستجتمع مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غدا السبت لبحث ضرورة تهدئة الوضع في الخليج، وذلك بعد تفجر التوتر بسبب نزاع بين الولايات المتحدة وإيران بشأن الاتفاق النووي مع طهران.

وقالت المتحدثة الرسمية للصحافيين “ستستغل رئيسة الوزراء الفرصة لبحث قضايا إقليمية مهمة مع ولي العهد السعودي بما في ذلك ضرورة تهدئة التوتر في الخليج، وأن تدعم كل الأطراف عملية إنهاء الصراع في اليمن”.

كما أعلن الكرملين الأربعاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوم 29 يونيو. وسيناقش بوتين مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان زيارة بوتين المقررة إلى السعودية في أكتوبر.

 

السعودية: نسعى لاستمرار تدفق إمدادات النفط للأسواق العالمية

دبي - العربية.نت: أكدت السعودية باعتبارها أكبر مصدر موثوق في العالم للنفط، التزامها بالسعي لاستمرار تدفق إمدادات النفط السعودي للأسواق العالمية، وتلبية الاحتياجات المتزايدة من خام النفط والمنتجات البترولية على وجه الخصوص، والتعويض عن أي نقص قد يحدث نتيجة أي حالات انقطاع للإمداد من مصادر أخرى. جاء ذلك ضمن البيان الختامي المشترك للمملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا الجنوبية بمناسبة الزيارة الرسمية التي قام بها الأمير محمد بن سلمان إلى جمهورية كوريا.