+A
A-

هامان قيد الإقامة الجبرية في أستراليا

يعيش نجم الكرة الألماني السابق ديتمار هامان، لحظات صعبة في أستراليا، حيث منع من مغادرة أستراليا كما يجب عليه أن يعلم الشرطة بوجوده مرتين في الأسبوع.

القصة بدأت بالنسبة لدى لاعب بايرن وليفربول ومنتخب ألمانيا السابق، باتهامه بالاعتداء على امرأة أسترالية، وبدأت اليوم محاكمة (ديدي) بتهمة التعدي على امرأة في قضية “عنف منزلي”. ويصر هامان على براءته من التهمة، ولم يحضر جلسة المحاكمة اليوم بنفسه، وتم تأجيل نظر القضية إلى 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بحسب ما أفاد موقع “شبورت بوزر” الألماني.

وكانت الشرطة الأسترالية قد أوقفت ديدي هامان (45 عاما) بصورة مؤقتة يوم الجمعة الماضية لأنه تعدى على صديقة له اسمها بريدجت جراي (49 عاما)، تعمل مديرة للتواصل بشركة أسترالية ولم تتعرض لإصابات، بحسب موقع “بيلد”.

وبعد الاستماع إلى أقواله أطلقت الشرطة سراحه مقابل كفالة وبشروط حتى انتهاء محاكمته، ومن بينها تسليم جواز سفره للسلطات الأسترالية وأن يذهب لقسم الشرطة للإعلام بوجوده مرتين في الأسبوع حسب “شبورت بوزر”

ويتواجد ديدي هامان في أستراليا منذ العام الماضي في أجازة طويلة، وقال المتحدث باسم قناة “سكاي” الرياضية التي يعمل بها هامان محللا كرويا “لا أريد التعليق على ذلك، لأنه يتعلق بأمور شخصية”.