+A
A-

مصير إيكاردي مجهول مع الانتر

رفض بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، كشف مصير الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، مع النيراتزوري، في ظل العلاقة المتوترة بين الطرفين خلال الأشهر الأخيرة الماضية.

ودخل إيكاردي في صدام مع إدارة النيراتزوري، بعد قرار النادي بسحب شارة القيادة منه في شهر فبراير الماضي، أعقبها الغياب عن التدريبات قبل أن يعود للمشاركة بشكل طبيعي بنهاية الموسم.

وقال ماروتا، في تصريحات لشبكة “سبورت ميدياست”: “أنا لست هنا للحديث عن الفريق، سيكون لدينا وقت آخر للحديث عن هذا”.

وأضاف “كونتي يعرف كيفية تحسين اللاعبين الموجودين تحت تصرفه، هدفنا هو رفع المستوى والتقدم للأمام، أنت لا تفوز فقط باللاعبين، لكن أيضًا عن طريق أن يكون النادي قوي من الناحيتين الإدارية والفنية”.

وتابع “إذا تحدثنا عن أفضل اللاعبين، فأنا واثق من أن كونتي سيأخذنا لمستوى رائع، نتعهد ببذل المزيد من الجهد، وكل شخص متصل بالنادي يجب أن ينظر إلى المستقبل بتفاؤل”.

وعن مصير إيكاردي مع الفريق، قال ماروتا “لا أتحدث عن الفريق في هذه المناسبة، فقط فريق واحد يفوز بلقب الدوري، وإذا قام منافسك بتحركات مهمة في سوق الانتقالات، فهذا يجعل من الصعب المنافسة”.

وأردف “نريد أن نصبح أكثر تنافسية لأننا نحاول التحسن. كونتي مدرب رائع فاز في إيطاليا وإنجلترا، ويخرج أفضل النتائج من فريقه”.

وأعلن ماروتا عن خوض الفريق لمعسكر تدريبي خلال الفترة من 8 إلى 14 يوليو المقبل، في مدينة لوجانو السويسرية، استعدادًا للموسم الجديد.