+A
A-

“السيف” يضفي الانتعاش لمرتاديه مع “Summer Splash”

تزامنًا مع دخول فصل الصيف بأجوائه اللاهبة، يقيم مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، فعالية “Summer Splash” ابتداءً من عيد الفطر المبارك، حيث من المقرّر أن تستمر هذه الفعالية حتى تاريخ 6 يوليو في الجناح الغربي من مجمع السيف–ضاحية السيف.

وقد تزينت منطقة الفعالية بديكورات صيفية تتميز بالانتعاش والحيوية مثل: وضع أشجار النخيل، وتعليق المظلات الملونة، ونماذج ثلاثية الأبعاد لدلافين تقفز من الماء، مما يساهم في منح الزوار شعورًا مليئًا بالمرح والسعادة. ويأتي ذلك ضمن مساعي المجمع لاستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الاستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.

وللمشاركة بهذه الفعالية، يجب على الزوار التسوق بمبلغ 10 دنانير بحرينية لدى أي من محلات مجمع السيف–ضاحية السيف، ومن ثم تقديم رصيد المشتريات إلى منصة التذاكر للحصول على قسيمة الدخول. وتشتمل الفعالية على العديد من الأنشطة المتنوعة، مثل: قوارب التجديف، والبلياردو العملاق، وكرة الطائرة، وميني غولف وغيرها الكثير. حيث سيستمتع الزوار بأنشطة الفعالية المقامة يوميًّا في المجمع ابتداءً من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف قائلاً: “مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال فصل الصيف، ارتأينا أن ندشّن فعالية Summer Splash التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية الداخلية للأطفال بهدف تخفيف لهيب الصيف عليهم، مما يمنحهم تجربة استثنائية، وفرصة لخلق ذكريات لا تنسى. لذا، فإننا ندعو الجميع للتسوق في مجمع السيف – ضاحية السيف، ليتمكنوا من اصطحاب أطفالهم إلى هذه الفعالية والاستمتاع بمفاجآتنا الصيفية المثيرة”.