+A
A-

“مدينة التنين” تمنح عملاءها نيسان كيكس

لأول مرة في مملكة البحرين، يمكنك الفوز بسيارة جديدة عند شراءك بقيمة دينار بحريني واحد في غضون ثلاثة أيام فقط، وذلك ضمن عرض عيد الفطر المبارك المميّز من مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، حيث يستمر العرض في الفترة ما بين الخامس والسابع من شهر يونيو الجاري.

وقد أعلنت مدينة التنين بأن العرض يأتي ضمن احتفالها بعيد الفطر المبارك مع زبائنها، حيث يشمل العرض الجميع، موضحة بأن كل زبون سوف يحصل على تذكرة تؤهله للدخول في السحب على سيارة نيسان كيكس جديدة على كل دينار ينفقه في أي من المحلات في المجمع.

هذا ليس كل شيء، فقد أكدت ادارة المجمع بأن المتسوقين لن يضطروا إلى الانتظار لفترة طويلة قبل الفوز بسيارة الأحلام، حيث سيتم السحب على السيارة مباشرة بعد عيد الفطر المبارك، وذلك بتاريخ التاسع من شهر يونيو. الجدير بالذكر بأن العرض يأتي ضمن سلسلة من العروض الترويجية المميّزة التي أطلقتها مدينة التنين منذ بداية شهر رمضان المبارك، وذلك مشاركة منها لروح العطاء لهذا الموسم مع المتسوقين وتقديرًا منها لثقتهم وولائهم للمجمع. وسيحصل الزبائن على فرص أكثر للفوز مع كل دينار ينفقونه.