+A
A-

إنجازات قتالية وإدارية لقوة الدفاع

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة احدى وحدات قوة دفاع البحرين، شاهد خلالها الاستعدادات والتجهيزات العسكرية، واستمع إلى إيجاز عن مهامها وواجباتها، وقام بجولة وقف فيها على الجاهزية القتالية والإدارية.

وأشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن قوة الدفاع تحقق دائماً المنجزات على المستويات القتالية والإدارية والتدريبية وكل ذلك بفضل الأسس المتينة والمرتكزات القوية التي كانت دائماً تمثل حجر الزاوية للمراحل التي مرت بها هذه القوة الوطنية خلال فترة تأسيسها وبنائها.

وأكد ان ما أنجزته أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين على المستويين المحلي والإقليمي كان نتاج تطلعات عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين بأهمية وضع التقدم المستمر والتطور الدائم نصب أعيننا ومواصلة تنفيذ البرامج والخطط الطموحة من أجل الارتقاء بالجاهزية القتالية والإدارية، ويستوجب على الجميع بذل كل ما في وسعهم من جهد في شتى مواقع وميادين العمل، كما يتطلب بصورة كبيرة التفاني في البذل لتستمر مسيرة العطاء والفداء وتحقيق كافة الأهداف المنشودة لقوة دفاع البحرين على مختلف الأصعدة.